المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "غوان" الصيني يقدم عرضين لكل من رونالدينهو ومارادونا


::مشاكسووة::
11-04-08, 06:51 am
السلام عليكم

كيفكووم ... ان شاء الله تمااام

http://sports.naseej.com/Images/266082_7.JPG

أبلغ نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم لاعبه البرازيلي رونالدينهو بأنه لم يعد مرغوبا في استمراره ضمن صفوف الفريق، وعليه أن يبدأ البحث عن ناد جديد.
برشلونة الذي يمر بموقف متأزم بالدوري الاسباني هذا الموسم أبلغ روبرتو دي أسيس شقيق رونالدينهو ووكيل أعماله بعدم رغبة النادي في استمرار رونالدينهو ضمن صفوفه في الموسم المقبل.
ويغيب رونالدينهو حاليا عن صفوف الفريق بسبب الإصابة بتمزق في عضلات الفخذ الأيمن، وأكد الأطباء أنه لن يتعافى ويستعيد مستواه ويصبح قادرا على المشاركة في اللعب قبل منتصف مايو المقبل مما يعني أن موسمه انتهى بالفعل.
يأتي هذا في الوقت الذي انضم فيه فريق بكين "غوان" الصيني إلى قائمة الأندية الراغبة في التعاقد مع البرازيلي رونالدينهو صانع ألعاب فريق برشلونة الأسباني بداية من الموسم المقبل.
وذكرت مصادر صحفية أن شقيق رونالدينهو ووكيل أعماله روبرتو دي أسيس اجتمع الأسبوع الماضي مع فليكس مونيو ممثل الفريق الصيني في إسبانيا حيث اتفقا على مناقشة الفكرة لاحقا.
وكان غوان الذي لعب أمام برشلونة ومنافسه ريال مدريد خلال جولات الفريقين الآسيوية قد عرض على رونالدينهو إمكانية الارتباط بعقد يجدد شهريا بحيث يحق للاعب العودة للكرة الأوروبية وقتما يشاء، علما بأن الراتب المعروض يفوق ما يتقاضاه في إسبانيا.
ويسعى "غوان" لتكوين فريق كبير عن طريق ضم نجم عالمي، والتعاقد مع مدرب يحظى بشهرة كبيرة مما جعل النجم الأرجنتيني السابق دييجو مارادونا يأتي على رأس المرشحين لتولي تدريب الفريق

:: مشاكسووة ::

المراهق الكسلان
11-04-08, 08:09 am
ههههههههههههههههههه


والله وتطوراوا الصينيين ,,, علطول رونالدينهو وماردونا ,,, صدق ماتحقر احد

اتحادي مووووت
11-04-08, 02:13 pm
فيه فريق يستغني عن رونالدينهوو..!!..

ابوقش
11-04-08, 09:37 pm
اجل يبشر بكثر العروض اللي تبي تجيه ..