المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خبر عن سمو الامير خالد بن فهد


صالح الدوسري
01-04-08, 12:58 pm
http://www.qwled.com/vb/imgcache/93051.imgcache



استهل الامير خالد بن فهد حديثه في الموتمر ليكشف حقيقة الاتصال الذي دار بينه وبين احمد عيد نفى خلاله عيد التصريحات التي نشرت على لسانه عبر الصحف كما انه نفى ماتردد على لسانه بان نادي الاتحاد مهدد بالهبوط لدوري الدرجة الاولى كما حدث لنادي جوفنتوس الايطالي وذكر عيد بان نادي الاتحاد لديه قضايا ولكن من نقل المعلومة نشر جزئية معينة وتجاهل اخرى فحدث اللبس.


وطالب الامير خالد بن فهد الاستاذ احمد عيد باصدار بيان توضيحي لتوضيح الحقيقة فالقضية ازعجت الوسط الاتحادي وطالب سموه كل من يوكد بان لدى الاتحاد قضية في الفيفا فليرسل اوراقه.

وامتدح الامير خالد بن فهد نائب رئيس لجنة الاحتراف احمد عيد موكدا بانه رجل صادق ويثق فيما ذكره معه في المكالمة ولكن البيان سيريح الوسط الاتحادي كثيرا وهو صديق دراسة ونعرفه.



[ ايقاف الاساءات من الاعلام واللجان ]




وعاد الامير خالد بن فهد ليوكد بانهم سيرفعوا دعوى لكل من يسي لنادي الاتحاد وسيتم رفع شكاوي ضد كل من اساء للاتحاد ومرة اخرى يجب ان تظهر لجنة الاحتراف الحقيقة.

ورفض الامير خالد توجيه اتهام لصالح بن ناصر موكدا بان هذا الرجل لم يسمي الاتحاد او أي نادي سعودي بشان قضايا الفيفا.

واكد سموه بان الامل كبير في الامير سلطان بن فهد والامير نواف بن فيصل للتدخل في هذا الموضوع وايقاف كل من يحاول الاساءة لنادي الاتحاد.


[ المشاكل بدأت من الداخل !! ]


واستطرد سموه الحديث بان المشاكل تبدا من داخل النادي وهناك اتحاديين يحركون المياه الراكدة ولاتهمهم المصلحة العامة ولو كان اتحاديون لامتنعوا عن الاساءة لناديهم ومن هانت عليه نفسه هانت نفسه على الاخرين ويجب ايقاف المهاترات.


[ الغاء عضوية !! ]


واعلن سموه في ختام الموتمر بسحب البطاقة الشرفية ورسوم الاشتراك لكل من سالم بن محفوظ وعادل جمجوم بعد ان وقعوا على شكوى ورفعوها لاتحاد الكرة وهم غير متاكدين منها.

اتحادي مووووت
01-04-08, 02:04 pm
الف شكر لك عـ الخبر

والله يوفق الاتحاد في البطولة الاسيوية وبطولة الدوري...

والامير خالد بن فهد (( الرجل المناسب في المكان المناسب ))

قمراي.
01-04-08, 10:17 pm
والله قوي هالشخص .. واتوقع ضالة الاتحاد ..

ابوقش
01-04-08, 10:30 pm
والله قوي هالشخص .. واتوقع ضالة الاتحاد ..

بكرى يقال لو يحاول يلف ويدور مثل اللي بجنبه ..