المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اشتعلت بين بندر بن محمد وجلوي بن سعود


الاستشاري
31-03-08, 10:25 pm
النصر حظه سيئ .. ولن يعود للذهب على حسابنا

http://www.up4pic.com/up/uploads/84288c5c56.jpg

شدد الأمير بندر بن محمد نائب رئيس هيئة أعضاء شرف نادي الهلال، ورئيسه السابق، على أن الترشيحات التي نصبت فريق الهلال الأول لكرة القدم بطلا لكأس بطولة الأمير فيصل بن فهد تحت 23 عاما، قبل أن يخوض النزال النهائي أمام الغريم التقليدي النصر بعد غد على ستاد الملك فهد الدولي في الرياض، تهدف إلى تخدير لاعبي الفريق الهلالي، وقال "بعض النقاد الرياضيين والمتابعين رشحوا كفة الهلال على نظيره النصر وأنه سيحقق لقب البطولة بسهولة، كما أنهم صوروا الهلال بأنه بطل خارق لا يهزم أما النصر فحمل وديع من السهولة أن تسحقه".
وزاد "يعتقدون هؤلاء أن الهلال تنطلي عليه هذه الأساليب والتي تهدف إلى تخدير لاعبيه، ولكن أحب أن أؤكد لهم أن لاعبي الهلال أكبر من أن ينخدعوا بهذه الأساليب لما يتمتعون به من عقلية احترافية مكنتهم من تحقيق البطولات".
وأكد الأمير بندر بن محمد أن نهائي كـأس الأمير فيصل بن فهد سيكون تاريخيا, وسيخلد في ذاكرة الرياضيين لما يمتلكه الفريقان من نجوم, وللمنافسة المثيرة بين الناديين العريقين، وقال "في النزالات العادية، عندما يتقابل الهلال والنصر يكون النزال مهما ومثيرا وذا متابعة جماهيرية وإعلامية موسعة، فما بالك إذا كان نزال نهائي يتنافس فيه الفريقان على كأس بطولة مهمة".
وزاد "سيدخل فريق النصر بكل قوته، لتحقيق أهداف كثيرة منها، طمعا في أن يحقق بطولة مهمة وينهي سنين الحرمان، ويعيد جزءا من بريقه المفقود، كما أن النصر ومنذ فترة طويلة لم يحقق انتصارا على الهلال، وهذه الأسباب تعطي لاعبي النصر عزيمة كبيرة لتحقيق نتيجة إيجابية، والهلاليون يدركون تماما أن المهمة صعبة, وليس من السهولة لنا أن نتخلى عن أي بطولة، وسيقاتل لاعبو الهلال لشعار الزعيم وإسعاد جماهيره".
متمنيا أن يحقق الهلال الانتصار وتكون البطولة الثانية للزعيم بعد كأس ولي العهد.
وعن قيادة الحكام الأجانب للنزال النهائي لكأس بطولة الأمير فيصل بن فهد تحت 23 عاما أجاب "يتحدث البعض عن أن الهلال دائما يحقق الانتصارات مع الحكام الأجانب وذلك لأنهم منصفون ويعطون كل ذي حق حقه، أما النصر فحظه سيء مع الحكام الأجانب, ودائما لا يحقق نتائج إيجابية، ونحن في النزال النهائي لن نلتفت لهذه الأقاويل, وسننزل إلى أرض الملعب, ولدينا هدف واحد وهو أن نحقق لقب البطولة, ونحمل كأس الذهب، أما إذا خدعتنا هذه الأحاديث فسيخرج الهلال خاسرا".
ووجه الأمير بند ر بن محمد في ختام حديثه لـ"الاقتصادية"، رسالة إلى لاعبي فريق الهلال الأولمبي الذين أوصلوا الفريق إلى نهائي البطولة وقال "أنتم الأبطال, ومستقبل الهلال والمنتخب السعودي، والجميع ينتظر منكم أن تقدموا كل ما لديكم وتثبتوا للجميع على المستطيل الأخضر، أنكم نجوم مميزون، فالكل يشاهدكم ويتابعكم من خلال نزال النهائي، فأثبتوا لهم أن الهلال يملك مستقبلا زاهرا, وأن مسيرته مع الذهب لن تتوقف بعد اعتزال نجومه الحاليين".
وزاد " في السابق كان للفريق الهلال نجوم بارزون وضعوا بصمتهم على خريطة الكرة السعودية، وأنتم يا نجوم الأولمبي أمل الهلال، وثقتنا بكم كبيرة, أن تستمر نجوميتكم, وألا تتوقف عند مباراة أو بطولة معينة".


عد التصريحات أدوات شحن وتخدير .. جلوي بن سعود يرد :
تاريخنا مع الهلال ذهبي.. و" نصر 1415هـ" بانتظاركم

http://www.up4pic.com/up/uploads/5941602b6b.jpg

عد الأمير جلوي بن سعود عضو شرف نادي النصر التصريحات التي يطلقها بعض أبناء جارهم اللدود الهلال عادة قبل مبارياتهم مع النصر يكون القصد منها شحن لاعبي فريقه لكرة القدم، وإبعادهم عن أجواء اللقاءات، وشحن جماهير العالمي، والمباراة ككل.
ووجه الأمير جلوي بن سعود رسالة عبر "الاقتصادية" للأمير بندر بن محمد عضو شرف نادي الهلال حول قوله إن فريق النصر لن يعود لتحقيق البطولات على حساب الهلال، قال فيها "الأمير بندر بن محمد أخ، وصديق عزيز، وجميعنا نعتز به، وهو من رجالات الهلال الكبار الذين نفتخر بهم، لكن أحب أن أقول له إنه سيشاهد (نصر 1415هـ) في نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد في الرياض بعد غد، وينتزع اللقب".
واعترف شرفي النصر أن فريقه مر بسنوات عجاف ابتعد فيها عن البطولات ومنصات التتويج، وقال "لكن يظل النصر ذاك الفريق القوي العريق صاحب التاريخ المرصع بالذهب والذي كان يلتهم البطولات من أمام الجميع خاصة من أمام الهلال والتاريخ يشهد على ذلك".
وطلب الأمير جلوي بن سعود من لاعبي الفريق الأولمبي عدم مشاهدة ومطالعة الصحف اليومية ومتابعة البرامج الرياضية خلال اليومين المقبلين خاصة التي تتحدث عن اللقاء حتى لا تزيدهم شحن، أو تزيدهم ثقة وتخدرهم للقاء، وقال "أتمنى من إدارة النصر عدم السماح بدخول الصحف اليومية للمعسكر وتهيئة اللاعبين حتى تكون هذه البطولة بوابة النصر للبطولات".
وأشاد الأمير جلوي بجماهير النصر خلال الفترات السابقة وآخرها أمام الشباب في نصف النهائي وطالبها بالحضور للاحتفال باللقب مع اللاعبين في درة الملاعب، وقال "ياجماهير الشمس، وأبناء فارس نجد يجب عليكم اليوم أن تثبتوها للجميع أنكم الجماهير الأولى في السعودية وتؤكدوا ذلك بالأرقام"، مؤكدا "تستحق منى الشكر على ما قدمته للفريق من دعم معنوي ومادي وهي حقيقة تستحق الذهب وأن يهديها الفريق البطولة".
وأبدى الأمير جلوي بن سعود تفاؤل بفوز فريقه على الهلال بعد غد، وقال "بإذن الله سنحقق الكأس وأنا أتوقع ذلك وسيكون النصر للنصر".
وعن طاقم الحكام وهويته، رد الأمير جلوي قائلا "أتمنى أن يوفق حكم اللقاء ومساعدوه في اللقاء المهم وأن يتخذوا القرارات السليمة وأن يأخذ كل فريق حقه سواء كان النصر أو الهلال"، موضحا "لا يهمني من يكون الحكم، ولا أهتم أن يكون الحكام أجانب أو سعوديين، المهم لدي ألا يتأثروا ويكون مستواهم بحجم المناسبة والفريقين".

منقول

اتحادي مووووت
31-03-08, 11:57 pm
الحرب الاعلامية بدأت من الان

واتوقع بأن الذي سيبالغ في التصريحات

هو من سيتجرع مرارة الخسارة

وأتمنى التوفيق للعالمي..


وشكرا .,.

خوي البـــM.A.Hـــدر
01-04-08, 12:30 am
بالتوفيق للزعيم والظفر بالبطوله ان شاء الله

الله يعطيك العافيه اخوي

ابوقش
01-04-08, 12:52 am
الأمير بندر بن محمد يتكلم بلهجة الواثق وكلنا فخر بذلك

واتمنى من كل قلبي التوفيق للزعيم ان شاء الله ..

ظبي الأصيل
01-04-08, 04:21 pm
بالتوفيق للزعيم الآسيوي .

الخيآلي
01-04-08, 08:53 pm
بالتوفيق للزعيم والبطولة هلاليه بأذن الله,,,
مشكور اخوي ع الموضوع

قمراي.
01-04-08, 09:42 pm
التصاريح هي من تزيد من حلاوة وحماس اللقاء ..


بالتوفيق للزعيم غدا .. وتحياتي لك ..