المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دعوة للضحك بخيبة املنا بمن يقود الاخضر !!


امرؤ القيس
30-03-08, 08:27 am
كل صباح ادخل واقرأ الصحف عبر مواقعها , وتفاجأت لا 00 لا سوري لم اتفاجأ بمسؤولي المنتخب وهم يتوصلون لاسباب الخسارة من اوزباكستان لاني اعرف تمام المعرفة ان مسؤولي ادارة المنتخب ليس على قدر من الخبرة والوعي الاداري الذي يستطيعون معرفة اسباب تدني مستوى الاخضر لانه وببساطة هم السبب الاول والاخير , فرئيس الاتحاد السعودي ونائبه لازالوا يقودون الاخضر للهاوية !

واليكم خبر الجزيرة حول مناقشة المدرب وادارة المنتخب عن سبب الهزيمة


اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم رئيس لجنة المنتخبات بمكتبه أمس مع مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم هيليو أنجوس ومساعد مدرب المنتخب الكابتن ناصر الجوهر ومدير المنتخب فهد المصيبيح بناء على توجيه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، وذلك لمناقشة نتيجة مباراة المنتخب في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2010م أمام منتخب أوزبكستان.

وقال سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز عقب نهاية الاجتماع بحمد الله توصلنا إلى وجهة نظر متكاملة حول الأسباب التي أدت إلى هذه النتيجة غير المتوقعة من المنتخب السعودي مشيراً سموه إلى أنه وفور انتهاء المباراة تم الطلب من رئيس بعثة المنتخب إلى أوزبكستان أحمد عيد ومن مدرب المنتخب ومدير المنتخب إعداد التقارير المتكاملة عن كل شيء تم في هذه المباراة وتم تكليف مدير المنتخب بالاستفسار من اللاعبين كل على حدة عن أسباب ظهورهم بهذا المستوى غير المتوقع منهم.

وأبان سموه أن مدرب المنتخب سيعيد النظر بعدة أمور من أهمها طريقة اللعب، وكذلك بعض الأسماء التي تضمها قائمة المنتخب من حيث استدعاء بعض اللاعبين الذين يرى حاجته الفنية لهم وإعادة النظر في بعض الأسماء الأخرى التي أخذت فرصتها ولم تقدم ما هو مأمول منها إما لظروف فنية يمرون فيها وهم قادرون بمشيئة الله تعالى على تطوير مستوياتهم الفنية مستقبلاً.

وقال سموه في تصريحه: إننا وكما عودنا الجميع على الوضوح والشفافية فالمنتخب قد تعرض قبل المباراة لظروف خارجة عن إرادته لعل من أهمها إلغاء المباراة الودية، وهذا الأمر لم يكن متوقعاً وبحثنا عن المنتخب البديل كما ألكننا وجدنا جميع المنتخبات البديلة مرتبطة فإلغاء المباراة الودية بلا شك أثر على الإعداد المناسب لهذه المباراة.. ن مدة المعسكر لم تكن كافية لمنتخب سيخوض مباراة مهمة خارج أرضه.

وأضاف سموه في هذا الصدد إننا نسعى للاحتراف الكامل ولاعبونا مازالوا في بداية الاحتراف مقارنة بالدول المتقدمة في مجال كرة القدم.. فالمعسكرات أثبتت من خلال التاريخ والحاضر أنها تأتي بنتائج إيجابية، كما حدث مثلاً لمنتخبنا في كأس العالم 94م التي استعد لها المنتخب بمعسكرات طويلة، وجاءت نتائج المنتخب فيها متميزة بوصوله لدور الستة عشر، وكذا مشاركتنا في نهائيات كأس أمم آسيا الأخيرة التي استعد لها المنتخب بمعسكر كانت مدته أكثر من 40 يوماً وتخلل تلك المعسكرات مباريات ودية قوية.. لذا فإنه يتوجب أن تكون هناك معسكرات ومباريات ودية كافية.

وبيّن سموه بأنه تم تكليف الجهازين الفني والإداري بإعداد برنامج لمدة سنتين كاملتين يشمل المعسكرات والمباريات الودية ولديهم كامل الصلاحيات في اختيار وزيارة أي مكان في العالم لإقامة المعسكرات والمباريات الودية وطلبت من المدرب أن يقوم بذلك بنفسه، ولهم الحق في الاستعانة بمن يلزم لتحقيق هذا الهدف وقال سموه: مع العقد الجديد الذي وقعه الاتحاد السعودي لكرة القدم لرعاية المنتخبات السعودية فإنه أصبح من الضرورة الآن اللعب مع منتخبات عالمية فنحن طموحنا التأهل لكأس العالم لذا يتوجب علينا أن نلعب مع منتخبات ذات مستويات فنية كبيرة، وهذه الأمور سيتم بمشيئة الله تعالى إعدادها بشكل متكامل.

ورأى سموه أن يجب الاعتراف بأنه هذا الموسم سواء على مستوى المنتخب أو الأندية فيإنها لم تكن موفقة في مشاركاتها الخارجية حتى الآن والأسباب واضحة للجميع منها الإعداد الفني والمعسكرات مبينا أنها لم تكن على الشكل المطلوب حيث إن اللاعب السعودي يحتاج إلى الكثير من الأمور التي تجعله قادرا على مواجهة بعض المنتخبات التي تطبق الاحتراف بشكله المتكامل مؤكدا سموه ان هذا بمشيئة الله سيتم تعويضه في مرحلة التطوير التي تشهدها كرة القدم السعودية من حيث الاهتمام بالمراحل السنية الناشئين والشباب وتطوير مسابقاتهم وخوض مباريات كبيرة وقوة، وهذا ما سيتحقق بمشيئة الله تعالى.

وقال سموه: بعد الاجتماع والمناقشة مع المدرب فإننا نجدد الثقة به لأنه لابد من إعطائه الفرصة كاملة حيث شرح لي بالتفصيل كل ما حدث في مجريات المباراة.. وأود أن أشيد حقيقة بتحمله المسئولية كاملة للنتيجة التي آلت إليها المباراة وأسباب ظهور بعض اللاعبين بهذا المستوى.
وفي نهاية تصريحه رحب سموه بالنقد الهادف البناء معبراً عن شكره للوقفة التي وجدها المنتخب من الجماهير السعودية.. مشيرا سموه إلى أن اتضاح هذه الملاحظات على أداء المنتخب وأسبابه في هذا التوقيت سيمكننا بمشيئة الله من تلافيها وطالب سموه الجميع بالنظر إلى القادم الذي سيكون بمشيئة الله أفضل



حقيقة استغرب مثل هذا الكلام من رجل مسؤول !

فجميع ماذكره من نقاط تخالف الواقغ ولكنه فقط اراد ان يبرر الخسارة بمبررات لم تكن مقبولة ابدا ابدا

واني احمل كامل الخسارة على مثل هؤلاء المسؤولين الذي تنقصهم الدراية الكاملة عن كرة القدم 000



امرؤ القيس

سيــ بريدة ــف
30-03-08, 08:40 am
وين احمد عطيف ومحمد نور وحمد المنتشري وينهم؟؟..

وبعدين سعد الحارثي ومحمد الشلهوب ومادري من بعد كنسلهن اللحين مايقدمون شي

الغريب ان الحارثي السنه هذي ماقدم شي لناديه وهو متفاهم مع اللاعبين بتله

يلعب معهم تبونه يقدم شي مع المنتخب خلووه بناديه ويمكن يحيطونه لترادي مستواه اللحين

والشلهووب بعد السنه هذي مستواه ضعيف وغير تسذا قايلن ابي اخذ راحه بعد كاس

ولي العهد يعني انوه تعبان ويجون ياخذونه للمنتخب خلوه يرتاح واضح من لعبوه..

الفتـ الذهبي ـى
30-03-08, 03:07 pm
سيف يابعدي ..

ليت كل الاعبين زي الحارثي ماسوا شي على قولتك ..
بس جاب 9 أو عشر اهداف لناديه ..!!

مانبي مطامر عند المرمى واستعراض ..! مهمه المهاجم انهاء الهجمه ..

مجنون بهبالي
30-03-08, 03:10 pm
السعودية من يوم
حطوا اللي يلعبون
صغار سن و هم مستواهم تحت

ابوقش
30-03-08, 09:18 pm
والله ياليت يستعين بلاعبي الخبرة وعلى الأقل محمد نور ومحمد الدعيع

قصيعه ستي
31-03-08, 02:14 am
ياشباب

الموضوع وما فيه ذهاب ثلاث نقاط فقط

ليس ذهاب كأس العالم

والخسارة في هذا الوقت جميلة لكي يعرف المنتخب مستواه الفني

غريب الدار
31-03-08, 02:47 am
للاسف لاعبين احتياط مع انديتهم يظمون للمنتخب ويلعبون اساسيين
ولاعبين اساسيين ومؤثرين في انديتهم لايضمون للمنتخب
لكن النجم سيضل نجماً مهما حاول العابثون اخفاءه


الكره السعوديه بحاجه الى اعاده هيكلة الهرم الرئاسي الذي لم يقدم شيئاً يذكر للرياضه
جميع السلبيات مجتمعه
نريد اعادة الهيكلة وتجديد الدماء والاستعانه بالخبراء لشيء واحد فقط هو رفع مستوى الكره في المملكة العربية السعوديه عالياً