المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محمد فودة يطلق أخر نكتة ويرشح عبدالرحمن العمري للنهائي


مجنون بهبالي
25-03-08, 07:12 pm
--------------------------------------------------------------------------------

في نهاية برنامج "الراية الثالثة" سأل المذيع المحلل التحكيمي "فودة" عن ترشيحه لأحد الحكام المحليين فيما لو اسندت المهمة لحكم محلي فقال : ارشح عبدالرحمن العمري وبدأ يكيل له المدح يمينا وشمالا حتى ظن المشاهد بان فودة يتحدث عن كولينا الايطالي..


يبدو أن فودة نسي بأن عبدالرحمن العمري صاحب "الميول الصفراء" قد تسبب في ركلة جزاء غير صحيحة على الهلال في مباراته ضد الحزم في ربع نهائي كأس ولي العهد بل اكمل المهزلة بإشهار بطاقة ظالمة لياسر رغم أن يد ياسر لم تلامس الكرة بشهادة فودة نفسه..



يبدو ان فودة قد نسي الكوارث التي ارتكبها العمري في مباراة النصر والاهلي الدورية في الرياض وركلات الواير لس التي لم يتوانى عن احتسابها تماما كما فعل اصحابه السابقون والآخرون..!



يبدو ان فودة قد نسي الكوارث التي ارتكبها العمري في مباريات الاتحاد الدورية مع الاتفاق والقادسية والوطني وضربة الجزاء الخيالية التي احتسبها في مباراة الوطني وهي في الاصل خطأ خارج منطقة الجزاء بشهادة اكثر من محلل تحكيمي سواء في الرياضية السعودية او Art او العربية..


وحتى الان لم تفسر لنا لجنة التحكيم سر تحكيم العمري لاكثر من 6 مباريات للاتحاد في الدوري.؟!!! وفي كل مباراة من هذه المباريات انواع المجاملات للفريق الاصفر..


على الاتحاد السعودي ان يعلم بأن مباراة نهائية كهذه لا يستحق ان يحكمها الا حكم اجنبي لان الحكم السعودي وخاصة العمري والكثيري والتويجري والطويرقي ومدني..الخ اصبحوا يرتعدون من المافيا الصفراء التي اخترقت "لجنتهم" فكيف بهؤلاء المساكين؟!!


ضربة حرة :


ماسر السؤال الاخير ولماذا العمري يافودة من بين الجميع رغم انه اسوأ من الكثيري وباقي الحكام قياسا بكوارثه التي ارتكبها طوال المدة الماضية؟!!!

ămōяẻ
25-03-08, 07:30 pm
الان لم تفسر لنا لجنة التحكيم سر تحكيم العمري لاكثر من 6 مباريات للاتحاد في الدوري.؟!!! وفي كل مباراة من هذه المباريات انواع المجاملات للفريق الاصفر..


اذا حكم 6 مباريات للاتحاد

مستعد

لترك المنتدى الان


واتمنى او زندة يحكم

اتحادي مووووت
25-03-08, 07:58 pm
الفريق المجامل من التحكيم معروف

ولا يحتاج الى برهان..


هو الهلال ولا غيره

وبإعتراف من رئيس ناديه..

ابوقش
26-03-08, 11:46 am
من اللحين اقولكم جميعا اذا كان التحكيم محلي

في المباراة النهائية فالكأس نصراوي الله لايقوله

وبعد كل هالمجاملات للنصر مابقي الا يقولون عطوا النصر الكاس ..

مجنون بهبالي
26-03-08, 02:35 pm
اشكركم على الردود

memo2003
27-03-08, 12:21 am
من اللحين اقولكم جميعا اذا كان التحكيم محلي

في المباراة النهائية فالكأس نصراوي الله لايقوله

وبعد كل هالمجاملات للنصر مابقي الا يقولون عطوا النصر الكاس ..

أجل أنتم تبون ظافر أبو زنده أو خليل الجلآل أو الجروان والقائمة تطول يا أبو فيش