المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بيكهــام يفكر شراء ناديه الأمريكــي


::مشاكسووة::
22-03-08, 07:22 pm
السلام عليكم

كيفكوووم .... ان شاء الله بخييير

http://sports.naseej.com/Images/226536_150634sp.JPG

مع اقتراب انطلاق الموسم الجديد لبطولة دوري كرة القدم الأمريكي للمحترفين، بدأت آلة الدعاية الضخمة للنجم الإنجليزي الشهير ديفيد بيكهام نشاطها، والجديد هذه المرة يتمثل في احتمالات أن يقوم النجم الإنجليزي بشراء الفريق الذي يلعب له حاليا وهو لوس أنجلوس جالاكسي.
واتضح أن بيكهام، الذي انضم العام الماضي إلى صفوف نادي مدينة لوس أنجلوس في تعاقد يمتد لخمس سنوات مقابل 300 مليون دولار، لديه بند في عقده يسمح له بشراء جالاكسي في حال رغبته في ذلك، حيث تؤكد المصادر أن بيكهام ومدير أعماله سيمون فولر، يمكنهما شراء النادي شريطة استكمال اللاعب لعقده بحلول نهاية موسم 2011.
ولم يعلق أحد من طرف النجم الإنجليزي الذي ينتظر أن يخوض مع منتخب بلاده مباراته الدولية رقم 100 أمام فرنسا وديا الأسبوع المقبل على الأمر، كما التزم كل من لوس أنجلوس جالاكسي، ورابطة الدوري الأمريكي للمحترفين الصمت تجاه هذه الأنباء، حيث أكدا أنه أمر شخصي لا يجب إعلان تفاصيله على الملأ.
وأكد مصدر في إدارة النادي أن الأمر الوحيد الذي يشغل لوس أنجلوس جالاكسي هو بدء الموسم الجديد بكامل طاقة الفريق، حيث يخوض أولى مبارياته في البطولة يوم الـ29 من الشهر الجاري عندما يحل ضيفا على رابيدز أوف كولورادو.

مشاكسووة

ابوقش
22-03-08, 08:40 pm
الدراهم مراهم والله تسمح له ظروفه ماعنده اي مشكلة

شكرا على الخبر مشاكسورة