المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ... ممثلة أفلام إباحية تزين الحياة ... !!!!


شخصية
14-01-08, 10:55 pm
كم كانت صدمة .. فبينما كنت أتصفح جريدة الحياة ( الطبعة السعودية) هذا اليوم وعند وصولي للصفحة الأخيرة , وإذ بصاحبة أشهر وجه في عالم الإباحية في أمريكا قد طبع على تلك الصفحة , ومكتوب تحته >>
الممثلة xxx xxxx في مهرجان ((أخبار أفلام الفيديو )) الــ 25 في لوس أنجليس ...
وللمعلومية هي ممثلة لاتمثل إلا في أفلام ( البورنو) فقط .
ربما لم يرضي شبقهم هذه المرة صورة المغنية شاكيرا أو بريتني سبيرز أو حتى سلمى حايك , فطار بهم الخيال إلى عالم الجنس الصريح و ليقع الاختيار على ممثلة الأفلام التي تصنف هناك انها للراشدين فقط 18+ ,,
حقيقة هي سابقة خطيرة أن تمرر تلك الأسامي بهذه البساطة .. ولاأعلم السبب في هذا التصرف الغريب , حيث أنها تحدث لأول مرة في وطننا .
فهل أرادت صحيفة الحياة أن ترحب بالرئيس بوش على طريقتها ,
لاأدري
ربما لعلمها أنه من المعجبين بتلك النجمة الإباحية ..

الصورة سأضعها بعد قليل .. إن شاءلله

عجوز سمنسي
14-01-08, 11:20 pm
اهلا بحبيب قلبي شخصية

من زمان فاقدينك ياقلبي

لك وحشة واشتقنالك يابعد حيي

لاتزعل على الصورة القادم احلى

ربم يجيك زمان هو ازفت منزمانك

يمكن يجيك زمان تحط اعلانات لافلام السكس عيني عينك

اليوم صورة وغدا فلم

هذي سياسة الاعلام المفتوح

يسمعون ربعنا بالحرية يحسبونها حليب عنز

الفتـ الذهبي ـى
14-01-08, 11:25 pm
تقبل وترقب كل شي في هذا الوقت ..!!!

ديمقراطيه .. والحريه الشخصيه..!!!!!!!!!!

شكرا لموضوعك شخصيه ..

ام المقداد
14-01-08, 11:27 pm
جريدة الحياة
اصلا هذي اهتماماتها
وش تتوقع من جريده كل القائمين
عليها لبنانيين...

@ الجفولة @
14-01-08, 11:47 pm
لا تعليق !!

جلوي العتيبي
14-01-08, 11:48 pm
الحياه والإندفاع الغير مقنن متلازمتان لاتستحقان الإهتمام .

شكراً لك اخي شخصيه

العبرى
14-01-08, 11:58 pm
ثقـافـــه..!


تحيتي,,,

The Free Man
15-01-08, 01:05 am
منهي الممثلة
ليه مشفر اسمها


قهررررر فاتتني
كل يوم اقراها
اللا اليوم



شكراُ شخصية بيه







بيس:)

اسم العضو
15-01-08, 01:07 am
كم كانت صدمة .. فبينما كنت أتصفح جريدة الحياة ( الطبعة السعودية) هذا اليوم وعند وصولي للصفحة الأخيرة , وإذ بصاحبة أشهر وجه في عالم الإباحية في أمريكا قد طبع على تلك الصفحة , ومكتوب تحته >>
الممثلة xxx xxxx في مهرجان ((أخبار أفلام الفيديو )) الــ 25 في لوس أنجليس ...
وللمعلومية هي ممثلة لاتمثل إلا في أفلام ( البورنو) فقط .
ربما لم يرضي شبقهم هذه المرة صورة المغنية شاكيرا أو بريتني سبيرز أو حتى سلمى حايك , فطار بهم الخيال إلى عالم الجنس الصريح و ليقع الاختيار على ممثلة الأفلام التي تصنف هناك انها للراشدين فقط 18+ ,,
حقيقة هي سابقة خطيرة أن تمرر تلك الأسامي بهذه البساطة .. ولاأعلم السبب في هذا التصرف الغريب , حيث أنها تحدث لأول مرة في وطننا .
فهل أرادت صحيفة الحياة أن ترحب بالرئيس بوش على طريقتها ,
لاأدري
ربما لعلمها أنه من المعجبين بتلك النجمة الإباحية ..

الصورة سأضعها بعد قليل .. إن شاءلله

شخصية

رفقا بنا أسماء لأول مرة تمر على اليوم جيتو جميع انت وسيبويه القحطاني بيرينتي والدعيسه ترى ثقافتنا بالحريم عليها شوي حنا معاكم لكن شوي شوي علينا عشان نواكب التطور ونقدر نفهم عليكم يقول المثل (( أذا ما طاعك الزمان طعه ))

سلام...

جورينا
15-01-08, 01:26 am
شخصية ..

حياك الله اخوي ..

هذا مايسمونه بزعمهم الأنفتاح على الحضارات الأخرىىى ..

الله يكون بعون الجيل القادم ..

رعاكـ ربي ..

إشراق
15-01-08, 01:45 am
ثقافتنا وأعلامنا

يرقعون مع جهة ويشقون مع جهة أكبر

نـدى الـورد
15-01-08, 01:45 am
إنحطاط....@


.

جوان2007
15-01-08, 03:08 am
الله يكفينا شر هالزمن ...قمة الانفتاح مادري وش بنصير بعد عشر سنوات!!

تشكر

شخصية
15-01-08, 03:42 am
أنضم للركب أيضا , جريدة الجزيرة , وهذا نص ماكتبته الجزيرة عن ذلك الخبر المنقول عن ذلك التجمع الأباحي ,
يبدو أن كلامك ياشايب سمنسي عن الأفلام هو ماسيحدث فعلا في المستقبل لأنهم ذكروا في الخبر عنوان فيلم (السكس) كما ستلاحظ بالاحمر تحت



باتريك تحصد جائزة مهرجان الأفلام السينمائية
منح مهرجان الأفلام السينمائية الخامس والعشرين في لاس فيجاس جائزة للممثلة تيرا باتريك عن دورها في فيلم (أخبار البالغين)..* رويترز

منقول من الرابط تحت
(رابط يحمل صور نسائيه)
الجدير بالذكر أن ذلك التجمع الاباحي يعرف باختصار بـــ AVN

هم نقلوا عن وكالة الانباء رويترز ,,
من الرابط
(رابط يحمل صور نسائيه)

ولأنهم أعلاميين ولأنهم مثقفين , فشبهة أنهم قد يكونوا جاهلين بالأمر هو شيء مستبعد كثيرا كثيرا ,,
الانفتاح أمر مستحب وجميل , لكن أن يصل إلى الوقوع في القذارة وأوحال المحرمات والترويج لها , فهذا أمر مرفوض ولايقبله أي محب لدينه ووطنه وغيور على مجتمعه بجميع طوائفه ,,

اليوم ترويج لاسم ممثلة وعنوان فيلم ومهرجان , وغدا ربما يطالبون بما هو أعظم , كما حصل في تركيا من أباحية وأنحطاط ,,
حمانا الله وأياكم وأهلنا من الانحراف وأفعال المنحرفين , يارب العالمين

بنت البدائع
15-01-08, 05:13 am
كفانا الله السوء ,, والفتنه ,, وإياكم

الفتى السمنسي
15-01-08, 11:24 am
بئس على وقت أصبحت فيه الثعالب ذيابه’’’’’’’’’’’’’تشااااااااو