المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار الزعيم00000


ابونصوري
08-12-07, 11:08 pm
اخبار الهلال (جديد)







التماس العفو لعزيز والتائب يقود الفريق أمام الاتفاق
الهلال يدخل المزايدة على هوساوي الوحدة بـ 20 مليونا

- نواف المشعان من الرياض - 28/11/1428هـ
فجّر الهلاليون أمس مفاجأة من نوع العيار الثقيل لنظرائهم الاتحاديين في إطار سعي كلا الجانبين في سبيل خطف خدمات الدولي أسامة هوساوي نجم خط الدفاع في فريق الوحدة لكرة القدم، وذلك برفعهم قيمة الصفقة والعرض الاحترافي لرقم خيالي يصل إلى مبلغ 20 مليون ريال لضم المدافع الدولي.
ولوحت لـ "الاقتصادية" مصادر عليمة بالشأن الهلالي، أن مسيري الأزرق مستعدون لخوض جولة تنافسية أخرى من أجل تأمين حاجة الفريق الملحة خاصة أنه يعاني النقص العددي في خط الظهر مما يضطره لخدمات مدافع يتميز بالموهبة، إضافة إلى صغر السن، ولم تخف المصادر ذاتها أن الهلاليين يعتزمون رفع العرض المالي المقدم للاعب بما يفوق عرض الاتحاد الأخير والذي يبلغ 18 مليون ريال.
وكان نادي الاتحاد قد توصل لاتفاق نهائي مع اللاعب وإدارة الوحدة على انتقال الأول لصفوفه بعقد احترافي يتضمن مبلغ 18 مليون ريال، إلا أن لجنة الاحتراف رفضت قبول العقد بحجة عرض اللاعب على لائحة الانتقال بطلب من إدارة ناديه في تاريخ 3/11/1428هـ، وتحديدها موعدا جديدا لفتح المظاريف المتضمنة العروض الاحترافية المقدمة للاعب.

في سياق مختلف، ينوي مسؤولو إدارة نادي الهلال بشكل جاد رفع خطاب للأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لالتماس العفو برفع الإيقاف عن الدولي خالد عزيز لاعب الفريق الأول لكرة القدم محليا والاكتفاء بالمدة التي قاضاها اللاعب منذ صدور القرار.
وأشارت مصادر مقربة إلى أن الطلب الهلالي بالتماس العفو لخالد عزيز سيتم رفعه يدا بيد حيث يناوله الأمير محمد بن فيصل رئيس النادي للرئيس العام.
على صعيد آخر، توصلت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" لاتفاق نهائي مع النجم سامي الجابر قائد المنتخب والهلال سابقا على أن تكون "موبايلي" الراعي الرسمي لمهرجان اعتزاله المقرر في كانون الثاني (يناير) الذي يحضره مانشستر يونايتد الإنجليزي، وذلك بواقع ثمانية ملايين ريال.
وكان الوفد الإنجليزي الذي حضر برئاسة كين رامسدين أمين سر نادي مانشستر قد عقد عدة اجتماعات مع مسؤولين من "موبايلي" في إشارة إلى إنهاء صفقة الراعية لصالح شركة موبايلي.

من جانب آخر، تأكدت مشاركة الليبي طارق التائب في اللقاء المنتظر أمام الاتفاق ضمن منافسات الدوري بعد إنهائه لبرنامجه اللياقي والتأهيلي من الإصابة التي كان يعاني منها.
في حين سيضطر أحمد الصويلح مهاجم الفريق للغياب عن لقاءي فريقه أمام الاتفاق الإثنين المقبل والنصر الجمعة المقبل بعد تعذر تماثله للشفاء من الإصابة التي يعانيها.
وسينخرط الخماسي الأولمبي ضمن معسكر المنتخب الأولمبي لكرة القدم اليوم على أن يعودوا لفريقهم الأزرق بعد غد.
يذكر أن كوزمين رفض إراحة لاعبيه الأساسيين بعد فراغهم من لقاء الوطني في تبوك وأمرهم بتدريبات خفيفة في صالة الحديد فيما خاض الفريق الرديف لقاء وديا مع فريق الوصيل.


الأحمد يرد على رئيس الوطني:
يا قاضي.. الهلال لا يعتمد على وساطة أحد

- نواف العنزي من تبوك - 28/11/1428هـ
طلب منصور الأحمد مدير كرة القدم في نادي الهلال من محمد القاضي رئيس نادي الوطني الترفع عن الاتهامات التي أطلقها بعد لقاء الفريقين أمس الأول والذي انتهى بفوز الهلال بهدف دون مقابل ضمن الدوري الممتاز في جولته الـ 12، وقال "على القاضي الترفع عن هذه الأشياء لأننا كسعوديين مبادئنا وأهدافنا طيبة ويجب أن نمشي عليها، والرئاسة العامة لرعاية الشباب ممثلة في الأمير سلطان بن فهد والأمير نواف بن فيصل لا تتبنى مثل هذه الأشياء".
وكان القاضي قد أكد أن إداري هلالي هدد الحكم خالد الزهراني بين الشوطين ما دعاه إلى التحامل على فريقه في الشوط الثاني، وقال الأحمد "أخطاء الحكام واردة، ولا سيما على فريقنا ولم نتهجم عليهم لأننا نحن أبناء وطن سواء فزنا أو خسرنا".

وحول دخول أحد إداريي الهلال بين الشوطين أكد بالنفي وقال "هؤلاء الحكام موجودون اسألوهم".
وتابع " الهلال لا يعتمد على وساطة أحد أو تهديد في الملعب، والمباراة 11 لاعبا ضد 11 لاعبا في 90 دقيقة، مشددا على أنه لم يصدر أي تهديد هلالي ضد الحكم.
وعرج الإداري الهلالي إلى أن الحكم الزهراني لم يوفق في قيادة المباراة، وكانت هناك هفوات كثيرة.



ستاد الملك فهد الدولي تحفة عالمية .. ومانشستر يونايتد سيحضر بكل نجومه
الأسطورة زيدان يوافق مبدئيا على توديع الجابر في "درة الملاعب"

- عبد العزيز العجلان من الرياض - 28/11/1428هـ
وصف الإنجليزي كين رامسدين أمين سر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ستاد الملك فهد الدولي "درة الملاعب" بـ "العالمي" خلال المؤتمر الصحافي المصغر الذي عقده أمس في مقر إقامته في فندق الفيصلية بحضور عادل البطي المشرف الإداري لمهرجان تكريم سامي الجابر قائد المنتخب السعودي ونادي الهلال سابقا، وأحمد الطاهر مدير عام مكتب الأمير عبد الله بن مساعد، وبدر الجابر ممثل شركة هاتريك.

وأبدى رامسدين إعجابه بكل ما شاهده خلال جولته التي قام بها اليومين الماضيين للاطلاع على كل الترتيبات لحضور النادي الإنجليزي الشهير إلى الرياض للمشاركة في مهرجان اعتزال الدولي السابق سامي الجابر، وقال "بصراحة رائع كل ما شاهدته خاصة ستاد الملك فهد الدولي وكذلك نادي الجولف، الأجواء الحالية في السعودية والتنوع التضاريسي فيها، كما أعجبني كثيراً الشعب السعودي المضياف الطيب".

وأردف قائلاً "سنخوض لقاء في 19 كانون الثاني (يناير) المقبل، وسنحضر بكامل نجومنا إلى السعودية تلبية لدعوة من الأميرين عبد الله وعبد الرحمن بن مساعد، ويسعدنا أن نلبي أول دعوة في المنطقة".
وعن المشاركة بكامل النجوم أوضح أمين سر مانشستر يونايتد "بلا شك سيكون جميع نجوم ألمان موجودين هنا في الرياض لأن المدرب السير ألكيس فيرجسون حريص على المشاركة في مثل هذه الاحتفالات ويحترمها لأنها تأتي تكريماً للاعبين خدموا فرقهم ومنتخباتهم، كما أننا نرغب في إبعاد اللاعبين عن أجواء بريطانيا الباردة في كانون الثاني (يناير) المقبل لذا سنمكث أربعة أيام ويجب أن يكون جميع اللاعبين موجودين في التدريبات".
وأشار كين رامسدين إلى أنه لم يكن يعرف الهلال إلا بعد حضوره إلى السعودية فقال "نحن سعداء للحضور إلى السعودية ولكن الأجواء هنا خاصة في الصيف لا تساعد أبداً على الحضور".
وعن إمكانية ضم لاعبين للفريق الإنجليزي العريق وقال "إن فيرجسون يتمنى أن يضم لاعبين من خارج القارة ولكن ما يعوقنا هو استخراج بطاقات العمل لهم".

من جانبه، قدم عادل البطي المشرف الإداري على مهرجان اعتزال سامي الجابر خالص شكره وتقديره للرئاسة العامة لرعاية الشباب والاتحاد السعودي لكرة القدم، خالد أبو نيان مدير نادي الجولف، والمهندس سلمان النمشان مدير ستاد الملك فهد بالدولي، على ما قدموه خلال جولة كين رامسدين.شهد ملف مهرجان اعتزال النجم سامي الجابر القائد السابق للمنتخب السعودي وفريق الهلال لكرة القدم المقرر إقامته في الـ 19 من كانون الثاني (يناير) المقبل، حيث يشارك في وداعه للملاعب الخضراء نجوم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، تطورا مفاجئا إثر موافقة مبدئية من النجم الأسطوري زين الدين زيدان قائد المنتخب الفرنسي وريال مدريد الإسباني السابق الذي قاد بلاده للوصول إلى نهائي مونديال كأس العالم 2006 في ألمانيا، للمشاركة في اللقاء أمام "الشياطين الحمر" في إطار مهرجان توديع النجم سامي.

وألمحت لـ "الاقتصادية" مصادر مطلعة على ملف اعتزال النجم المخضرم إلى أن الأسطورة الفرنسي أعطى موافقة مبدئية لمشاركة الجابر عرس وداعه أمام مانشستر، وذلك في الوقت الذي تشير فيه الأنباء إلى أن سامي الجابر اكتفى بتقديم الدعوة للنجم الفرنسي من أجل الحضور عندما التقى به في مناسبة كروية أقيمت في وقت سابق تحت لواء الأمم المتحدة.



شعبية الهلال تسحق الاتحاد والنصر في تبوك

- نواف العنزي من تبوك - 28/11/1428هـ
أثبت لقاء فريقي الوطني والهلال الذي انتهى أزرق بهدف محمد الشلهوب ضمن الدوري الممتاز في جولته الـ 12، شعبية الهلال الجارفة، عندما شهد ملعب مدينة الملك خالد الرياضية في تبوك حضورا جماهيريا كبيرا امتلأت بهم جميع المدرجات حتى أن بعض الجماهير شاهدت المباراة من خلال أسوار الملعب وهو ما لم يشهده الملعب طيلة جولات المسابقة السابقة أثناء نزالات الوطني مع الاتحاد، الأهلي، النصر، الشباب، والقادسية.

وأكد اللقاء على شعبية الهلال القوية، حيث حرصت الجماهير على التدافع بعد نهاية المباراة لالتقاط الصور مع لاعبي الهلال وزفت البعثة من الملعب إلى المطار، وواجه الأمن والمسؤولين في الملعب صعوبة بالغة في ركوب اللاعبين الحافلة.

يشار إلى أن إدارة مدينة الملك خالد الرياضية نجحت في التنظيم ممثلة بزبيدي الزبيدي مدير فرع الرئاسة العامة لرعاية الشباب في تبوك ونائبه سعود صباح حيث ساهمت جهودها في تنسيق دخول الجماهير التي تقدر بأكثر من 11 ألف مشجع.



بوابة "ملعب تبوك" تهشم زجاج حافلة الهلال

- نواف العنزي من تبوك - 28/11/1428هـ

أثار سائق حافلة فريق الهلال لكرة القدم "تابعة للنقل الجماعي" الرعب في البعثة الزرقاء قبل لقاء الوطني أمس الأول ضمن الدوري الممتاز في جولته الـ 12، عندما تهشم الزجاج الأمامي للحافلة إثر اصطدامه بالصبات الخرسانة لملعب مدينة الملك خالد الرياضية في تبوك.

وكانت الحافلة قد انطلقت من الفندق إلى الملعب وعندما حاول السائق دخول بوابة الملعب وبسبب كثافة الجماهير التي حاولت القرب من الحافلة ارتبك السائق واصطدم بالبتر الموجودة في جنبات البوابة الرئيسية، ونتج من الحادث تلفيات في الحافلة عبارة عن تهشم الزجاج الجانبي للسائق بالكامل ولم تحدث إصابات بين أفراد البعثة الذين حاولوا النزول من الحافلة لكن السائق أصر على إكمال المسير، وبعد نهاية المباراة أقل السائق البعثة من الملعب إلى المطار معتذرا عما بدر منه.




أمين سر مانشستر يونايتد في مؤتمر صحفي أمس في الرياض: إنجازات سامي أجبرتنا على حضور (المان) بكامل النجوم
الرياض ـ تركي السالم



أبدى أمين السر بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي (كين رامسدين) إعجابه بما شاهده في مدينة الرياض، وامتدح ملعب الملك فهد الدولي الذي سيحتضن مباراة اعتزال نجم الهلال الدولي السابق سامي الجابر والتعامل الذي وجده من المنظمين لحفل اعتزال الجابر وعلى رأسهم المشرف على الحفل عادل البطي.
وقال كين في المؤتمر الصحفي المصغر الذي عقد ظهر أمس الخميس بفندق الفيصلية «الملعب عالمي والرياض مدينة جميلة بشوارعها وفنادقها» وأوضح كين أن حضور مانشستر إلى الرياض بكامل نجومه جاء بعد دعوة تلقاها النادي الانجليزي من عضوي شرف نادي الهلال الأمير عبدالله بن مساعد، والأمير عبدالرحمن بن مساعد، مشيرا إلى أن إنجازات اللاعب سامي الجابر وتاريخه هي التي جعلتنا نوافق على الحضور.
وقال كين: إن مدرب مانشستر (فرجستون) يحرص دائما على المشاركة بكامل نجوم الفريق في مثل هذه المباريات لذلك أكدنا حضورنا بكامل نجومنا.
وبيّن أن نادي مانشستر سيقيم في الرياض لمدة خمسة أيام حيث قرر المسؤولون عن النادي إقامة معسكر قصير في الرياض، مشيرا إلى أن مانشستر سيلعب مباراة يوم 19 يناير المقبل في لندن يغادر بعدها الفريق مباشرة على متن طائرة خاصة إلى الرياض حيث من المقرر أن يصل الفريق يوم 20 يناير صباحا، وسيغادر الفريق الرياض عائدا إلى لندن يوم 24 يناير، وتمنى كين أن يكون الطقس جميلا حتى يستطيع لاعبو الفريقين تقديم مباراة جميلة.
وكشف كين عن أن الموافقة على موعد لعب مباراة الاعتزال جاء بسبب خروج نادي مانشستر من بطولة الرابطة الانجليزية، معتبرا أن هذه الدعوة هي الأولى التي يتلقاها نادي مانشستر بالحضور إلى الخليج العربي.
وقال كين:«إن الصحف الانجليزية نشرت أمس عن حضور نادي مانشستر إلى السعودية رسميا كما أن موقع النادي الرسمي أعلن ذلك أمس أيضا».
ووصف كين الاجتماعات التي عقدها مع الأمير عبدالله بن مساعد وعادل البطي واللاعب سامي الجابر بالناجحة معترفا بصعوبة ضم لاعب سعودي للاحتراف في نادي مانشستر حاليا، وقال المدرب فيرجستون حريص على المواهب وضمها للنادي ولكننا نواجه صعوبات في تأشيرات العمل لدينا في بريطانيا.
من جهته وصف المشرف على حفل الاعتزال عادل البطي أمين سر نادي مانشستر كين رامسدين بالرجل المحترف في العمل والتفاوض وقال:«كين دقيق حتى في مواعيده» وقدم البطي شكره إلى مدير عام نادي الجولف خالد أبونيان على حسن الاستقبال، كما شكر مدير ملعب الملك فهد المهندس سلمان النمشان على الحفل الذي أقامه بهذه المناسبة. وأوضح البطي أنهم وقعوا العقد مع نادي مانشستر يونايتد.

نقاط من المؤتمر
ـ أبدى كين سعادته عندما علم أن هناك جماهير سعودية تعشق نادي مانشستر يونايتد وقال: حقيقة لأول مرة أعرف ذلك وسأبلغ اللاعبين بهذا الخبر الجميل.
ـ أبدى كين استغرابه من بعض الأماكن التي مر بها في الرياض وقال «عندما ذهب إلى نادي الجولف أن أخرج من المدينة إلى الصحراء ثم بعد ذلك نصل إلى نادي الجولف الرائع فذلك يحدث معي لأول مرة».
ـ امتدح كين كثيرا احترافية العمل مع الأمير عبدالله بن مساعد
ـ نقل كين سعادة رئيس النادي والمسؤولين لأن نادي مانشستر يعتبر أول ناد إنجليزي يحضر إلى السعودية.
ـ قدمت الشركة العربية السعودية أحد الرعاة لنادي مانشستر يونايتد سيارتين للمساهمة في إنجاح زيارة كين وللتجول بهما أثناء الزيارة
ـ أكد كين أنه لم يقم بزيارة نادي الهلال حتى الآن.
ـ أجرى عادل البطي اتصالا بالشلهوب (الذي يعشق مانشستر يونايتد) وطلب منه التحدث مع أمين سر نادي مانشستر قبل مباراة الهلال والوطني أول أمس وطلب كين من الشلهوب تقديم مستوى جيد في المباراة وبعد أن نجح الشلهوب في ترجيح كفة فريقه وتسجيل هدف الفوز قام بإهداء الهدف إلى أمين السر السير كين رامسدين ووعده الشلهوب بأن يقدم مستوى جيدا أمام مانشستر وأن يحاول التسجيل في مرمى الهولندي (أدوين فان درسار) حارس مانشستر.



مصدر داخل الاتحاد الآسيوي يكشف قصة نشأت أكرم بالتفصيل: سوبر قاتلت لإسقاط ياسر بضربة باكستان
الرياض ـ سلطان رديف



استغربت مصادر داخل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم المحاولات الإعلامية التي تسعى من خلالها مجلة سوبر الإماراتية لإثبات أحقية لاعب نادي العين الإماراتي العراقي الدولي نشأت أكرم بجائزة أفضل لاعب في آسيا لعام 2007 بدلاً من مهاجم الهلال وقائد المنتخب السعودي ياسر القحطاني، وقالت نفس المصادر: ما تم نشره في سوبر يدل على عدم القراءة الجيدة والفهم التام للشروط، حيث إن المباراة التي قيل إنه لن يتم احتسابها سهواً أو تهاوناً وهذا لا يمكن أن يكون طابع عمل الاتحاد الآسيوي كون المواجهة وهي حجة مجلة سوبر جمعت المنتخب العراقي بنظيره الباكستاني ضمن مباريات الدور التمهيدي الذي لا يتم احتسابه وجاء استحداثها العام الماضي واللائحة الخاصة بالنقاط حددت الأدوار الأولية فقط، وهي التي تعني مرحلة العشرين فريقا، والأدوار النهائية مرحلة العشرة فرق الأمر الذي غاب عن السوبر.
وتحتسب النقاط من خلال:
ـ نهائيات كأس العالم (60) نقطة وتصفيات كأس العالم ـ الأدوار الأولية والمرحلة النهائية من التصفيات (25) نقطة ونهائيات أمم آسيا (40) نقطة، وكأس التحدي (20) نقطة، ونهائيات الأولمبياد (30) نقطة، وتصفيات الأولمبياد ـ الأدوار الأولية والمرحلة النهائية من التصفيات (20) نقطة.
أما مباريات الأندية فيحتسب:
ـ دوري أبطال آسيا (20) نقطة، وكأس الاتحادي الآسيوي (15) نقطة، وكأس رئيس الاتحاد الآسيوي (10) نقاط.



الصويلح يغيب عن النصر: التايب يعود للهلال أمام الاتفاق
الرياض ـ تركي السالم



أعطى الجهاز الطبي الهلالي الضوء الأخضر للمحترف الليبي طارق التايب للدخول في التدريبات الجماعية بعد زوال إصابته التي حرمته من تمثيل الفريق في آخر ثلاث مباريات أمام الاتفاق والاتحاد والوطني، وأجرى التايب أمس برنامجاً لياقياً انفرادياً مع المدرب الوطني عبداللطيف الحسيني، وأكد اللاعب في تصريح أنه جاهز تماماً للمرحلة المقبلة، وقال ستكون مباراة الاتفاق يوم الثلاثاء المقبل هي عودتي للملاعب فيما لا يزال المهاجم أحمد الصويلح يواصل علاجه وتأكد غيابه عن المباراتين المقبلتين للفريق أمام الاتفاق والنصر، وستكون عودته بعد فترة توقف الدوري في عيد الأضحى.
وكان الجهاز الفني طالب جميع اللاعبين بالتواجد في النادي أمس حيث أدت المجموعة الأساسية التي شاركت في مباراة الوطني أمس الأول داخل النادي التمارين فيما خاض الفريق الرديف مباراة ودية أمام فريق الوصيل (درجة ثالثة) ومن جانب آخر ينضم خماسي الفريق عبداللطيف الغنام وعبدالله الزوري وعبدالعزيز الكلثم وعبدالعزيز الدوسري وأحمد الفريدي إلى معسكر المنتخب السعودي الأولمبي الذي يستمر ثلاثة أيام.



الى اللقاء في أخــبار الغــد ..منقول من منتدى الزعيم

قروي فاهم
09-12-07, 12:29 am
ابو نصوري ...


مشكور على نقل اخبار عن الهلال وبالتوفيق للزعيم

الخيآلي
09-12-07, 03:28 am
بالتوفيق للزعيم
وشكرا لك .

إنسان عادي
10-12-07, 01:58 pm
مشكووووووووووووووووور أخوي على الأخبار