المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : البلوي في حوار ناااري .. بعد مسرحية الإستقاله الهلالية


تأبط نصراً
29-11-07, 08:02 pm
جريدة المدينة تميزت بمتابعتها لموضوع إقالة البلوي في قرار متعجل من الرئيس العام لرعاية الشباب على خلفية فشل الهلال في التوقيع مع اللاعب السيراليوني "محمد كالون" وغطت الحدث من كافة جوانبه..
واليوم تواصل نجاحاتها وتنفرد بهذا (الحوار الخاص جدا) مع الطرف الرئيس في هذه القضية
مع منصور البلوي رئيس نادي الاتحاد الذي تحدث بصراحة وتقبل بصدر رحب بعض الاسئلة الاستفزازية التي جاءت كما يلي:-




أنا متطوع ولست موظفاً لدى أحد !!

• نبدأ من حيث انتهت المستجدات والمفاجآت الاخيرة.. هل استقلت من رئاسة نادي الاتحاد ام أقلت؟

- سمها ما شئت.. استقالة ام إقالة .. او أي شيء آخر .. فهذه المسميات لا تعني لي شيئا لأنني لست موظفا في نادي الاتحاد او في الرئاسة العامة لرعاية الشباب او أي جهة حكومية اخرى.. بل انا مواطن سعودي اريد ان اخدم وطني من أي موقع ارى فيه قدرتي على العطاء ومن بينها بالطبع هذا الصرح الرياضي الكبير نادي الاتحاد.. وعندما اجد نفسي غير قادر على العطاء فلن اتردد في اتاحة الفرصة لغيري.. واستطيع القول انني لازلت مع الاتحاد قلبا وقالبا..




الهلاليون فشلوا في التعاقد مع "كالون" ورموا فشلهم علي !!!!


• لكنك.. تركت الكرسي الساخن في بيت العميد منذ السبت الماضي على خلفية قضية مغادرة اللاعب محمد كالون الرياض وفشل نادي الهلال في التعاقد معه.. فهل يمكن تفسير ابتعادك بأنه ردة فعل على اقحام اسمك في هذه القضية من جانب الهلاليين بأنك وراء هروب اللاعب؟


- انت تعرف والجميع يعرف بل حتى الهلاليون يعرفون ويدركون جيدا انهم فشلوا في التعاقد مع اللاعب بعد مشوار طويل من المفاوضات امتد لأكثر من شهرين.. وان سبب الفشل هو اختلاف الطرفين على بعض البنود المالية التي تم الاتفاق عليها شفهيا قبل وصول كالون للرياض.. ولعلك اطلعت على الخطاب الذي بعثه كالون لرئيس نادي الهلال والذي اكد فيه صراحة على ان سبب انسحابه من المفاوضات ومغادرته الرياض هو عدم التزام المفاوض الهلالي بما تم الاتفاق عليه قبل حضوره.. وان سفره الى جدة كان لرغبته في اداء العمرة وزيارة بعض اصدقائه الذين تعرف عليهم خلال فترة تواجده في جدة سابقا مع نادي الاتحاد.. وبالتالي لا صلة للاتحاد من قريب او بعيد بهذه الصفقة الفاشلة لأنه ليس لنا مصلحة خاصة واننا اكملنا تسجيل جميع اللاعبين الاجانب ولا يحق لنا تسجيل أي لاعب آخر.. اما بالنسبة لي فأنا والحمد لله اكبر من الخوض في مثل هذه الامور التي تعودناها من البعض ، ولو كنت اريد كالون لفاوضته مباشرة قبل ان يتصل به الهلاليون وانهيت معه صفقة التعاقد مع الاتحاد تحت الشمس وبالنظام وفي اقل من 24 ساعة..
والسؤال المهم الآن الذي يكشف الامور ويوضحها هو أين كالون ؟
فنحن لم نسمع انه تعاقد مع أي ناد خليجي او أي شيء من هذا القبيل.




أتحدى من يثبت علاقتي بأي شخص في الطائرة !!


• وماذا عن مزاعم الهلاليين بأنه ورد في منافيست الطائرة الخاصة التي اقلت كالون اسم ابراهيم سليمان الذي يقال انه سائقك الخاص؟

- هذا الكلام غير صحيح اطلاقا.. وأتحدى.. اكرر اتحدى ان يثبت الهلاليون ان يكون علاقتي بأي شخص كان على متن تلك الطائرة.. اما المدعو ابراهيم سليمان فهذا الاسم تم تركيبه من خيال الهلاليين وسائقي الخاص بل جميع العاملين لديّ لا يحمل احدهم هذا الاسم ، ثم انه بإمكانهم وببساطة التأكد من ذلك عبر بيانات مكتب العمل او الجوازات..




الهلاليون علقوا فشلهم في المفاوضات برقبة نادي الإتحاد ..

• اذا بماذا تفسر هذا الموقف الهلالي تجاهك شخصيا وتجاه نادي الاتحاد بصفته الاعتبارية؟

- لا تفسير له عندي غير رغبة بعض الاخوة الاعزاء في نادي الهلال بتعليق فشل المفاوضات في رقبة نادي الاتحاد باعتباره اكبر منافس لهم في ساحة الانجازات والبطولات.. فهو الذي اخرجهم في الموسم الماضي من بطولة غالية وفاز بكأسها من امامهم ولأنه في هذا الموسم وحتى الآن يتصدر كل الاندية بفارق كبير عن اقرب منافسيه ومرشح بقوة لتكرار الانجازات وتحقيق البطولات.. ولأن الاتحاد ايضا يسابق الزمن في تطبيق الاحتراف وفق اصوله المتعارف عليها عالميا وبكل ما يتفق مع نظام الاحتراف لدينا والانظمة المعمول بها في الفيفا.. ولأن الاتحاد اعاد التوازن الطبيعي لقوى التنافس على البطولات المحلية.. وساهم في تعزيز فرص تغيير الفكر الرياضي السائد بما يتناسب مع النقلة الحضارية التي نعيشها في الالفية الثالثة.. هذه باختصار شديد اصل الحكاية التي تفصل بيننا وبين الاشقاء في نادي الهلال.. ولا شيء غير ذلك فنحن ابناء وطن واحد نسعى لخدمته بكل ما نستطيع لكن الاسلوب يختلف..




سوف أخدم الإتحاد .. ولن ألتفت لمروجي الشائعات والتهم !


• هل تعتقد ان الاسلوب الذي يتبعه نادي الاتحاد او على الاصح ينتهجه منصور البلوي في ساحتنا الرياضية هو الأصوب؟

- عندما تلتزم بالانظمة وتطبق اللوائح وتواكب التوجه وتسعى لمصلحة ناديك في اطار سعيك لمصلحة ابناء هذا الوطن فأنت على صواب مهما قال عنك الآخرون ومهما الصقوا بك من تهم.. هذا هو المبدأ الذي اعرفه واتعامل به من خلال موقعي في نادي الاتحاد.. ومادمت على قناعة بهذا واحقق فيه مصلحة النادي وطموحات جماهيره فلن التفت لمروجي الشائعات وملفقي التهم.. ثم اذا تحدثنا عن الاسلوب كما تقول فماذا تقول عن اسلوب الذين ارسلوا خطابات رسمية وبلاغ كاذب الى شرطة جدة لاعتقال كالون بتهمة استلامه مليون ريال وهروبه بها من الرياض؟! ولا أدري كيف سمح هؤلاء لأنفسهم بمثل هذا التجاوز لمرجعية الاندية وهي رعاية الشباب بل كيف يتم هذا التعامل مع لاعب دولي معروف وقد يستغل البعض تبعات ذلك للإساءة الى سمعة الرياضة السعودية ، علما بأننا تعلمنا من آبائنا واجدادنا وحكامنا بل ومن ديننا قبل كل شيء اكرام الضيف وحسن معاملة الآخرين.. ولهذا اعتقد ان هذه القضية تستوجب تشكيل لجنة تحقيق من الرئاسة العامة لرعاية الشباب لمعاقبة المتسبب في هذا الشيء واشاعة الفوضى ومخالفة الانظمة حتى لا يكون مصير هذه الخطابات والبلاغات الكاذبة كمصير التصريح الشهير الذي اساء للتحكيم واتهم حكام ملاعبنا بالرشوة.






لا يهمني ما يعتقده الهلاليون طالما خطواتي نظامية وسليمة


• لكن الهلاليين يعتقدون انك تترصد بهم وبنجومهم وتعمل على ازاحتهم من الزعامة التي يزعمونها؟

- اولا يا أخ صالح لابد من الاشارة الى نقطة هامة وهي أن التنافس الرياضي يكفل للجميع السعي نحو التميز وصعود منصات التتويج وهذا ليس حكرا على الهلال ولا الاتحاد ولا أي ناد آخر.. هذه هي القاعدة في كل ميادين المنافسات الرياضية في العالم ، وبالتالي لا حرج من اتباع كل السبل المشروعة لتحقيق هذه الاهداف والا ماتت روح الرياضة واغلقت الملاعب ابوابها.. ومن حق نادي الاتحاد ان يعمل بكل قدراته وامكاناته لمواصلة الانجازات على كافة الاصعدة والمستويات ونحن في هذا الاتجاه لا يهمنا ما يعتقده الهلاليون او غيرهم طالما ان خطواتنا نظامية ولا غبار عليها..




أعتز يشخصيتي وصفتي الإنسانية


• ابو ثامر.. يقول البعض ان في شخصية منصور البلوي ميلا نحو الاثارة واختلاق القضايا وتحريك الجبهات فهل ترى فيك شيئا من هذا؟

- منصور البلوي انسان.. وانسانيتي كغيري من بني البشر تحمل مشاعر مختلفة ومتناقضات متعددة، ومن المستحيل ان اصف شخصيتي بالكمال فالكمال لله وحده، لكن اذا كان البعض يعتبر حرصي الشديد على النجاح والتميز وعدم استسلامي للعوائق والعراقيل وقبولي خوض التحدي المشروع اثارة واختلاق قضايا فهذا رأيه الذي لن يضيف لي شيئا ولن يزيدني الا اعتزازا بشخصيتي المستقلة وفخرا بطريقتي في التفكير..




طموحاتنا في الإتحاد تجاوزت المحلية للعالمية


• ابوثامر .. هل يمكن القول ان التنافس التقليدي المعروف مع الاهلي تحول مؤخرا صوب الهلال ، أي لم يعد الاهلي الطرف الذي يشغل بال الاتحاديين..

- من الصعب اسقاط التنافس التاريخي بين الاتحاد والاهلي ، ولا اتصور ان يحدث هذا مستقبلا.. فبينهما علاقة تنافسية تضرب بجذورها في الماضي البعيد ولا تزال تتواصل في كل موسم.. لكنها بالتأكيد اقل بريقا من ذي قبل لاعتبارات عديدة اهمها ان طموحات الاتحاد اليوم تجاوز حدود المحلية واصبح العميد ينظر الى آفاق اكبر واوسع خاصة بعد ان وصلنا للعالمية واصبح لنادينا اسما معروفا على الصعيد الدولي..




الإعلام يزيد الإشتعال بين الإتحاد والهلال !!


• وماذا عن اشتعال المنافسة مع الهلال بهذه الصورة التي لم نعهدها من قبل؟

- هذا الاشتعال الذي تتحدث عنه جاء تلقائيا بحكم شعبية الناديين وتميزهما في سباق الحصول على البطولات محليا وخارجيا.. وزاد الاشتعال بفعل ما يطرح في بعض وسائل الاعلام.

• يصفك الكثيرون بأنك ظاهرة شغلت الشارع الرياضي بل لفتت انظار كل فئات المجتمع سواء بما يصدر عنك من اقوال او افعال في الساحة الرياضية.. فما تعليقك على هذا؟

- لا تعليق...


لن أتخلى عن الإتحاد


• ابو ثامر.. صرفت على الاتحاد اكثر من 350 مليون ريال على مدى اربع سنوات تقريبا.. والاتحاد اليوم وبعد ابتعادك عنه يعاني من ازمة مالية خانقة نتيجة الالتزامات المترتبة على النادي وخاصة صفقتي الفيس وتشيكو .. كيف تنظر لهذه الازمة الطارئة ؟

- انت يا أخ صالح تعرف انني لا احب التطرق لما صرفته على نادي الاتحاد لأنه اعتبر هذا واجبي كاتحادي وحتى لا يفسره البعض لأشياء اخرى تضعني ضمن الذين يمتنون بما صرفوه على الاتحاد.. ويعلم الله انني صرفت كل تلك المبالغ وانا في غاية الرضا بأني صرفتها هنا في بلدي ولخدمة ابناء وطني.. ولن اندم على ريال واحد صرفته سواء على نادي الاتحاد او أي ناد آخر او في أي اتجاه رياضي او اجتماعي طالما انه في النهاية يصب في خدمة الوطن.. اما بالنسبة لما تقوله حول الازمة المالية التي طرأت بعد ابتعادي فهي في تصوري لن تدوم فالاتحاد والحمد لله غني برجاله الحريصين على دعمه ومساندته بكل ما يستطيعون.. وما هي الا مراحل تمر على النادي لتتيح لكل الاتحاديين المشاركة في العطاء والبذل وخدمة هذا الكيان الكبير.


• هل يعني هذا انك لن تعود للكرسي الساخن؟

- ومن قال لك انني تركت الكرسي الساخن.. نحن في الاتحاد اسرة واحدة وكل اتحادي يعتبر نفسه يجلس على الكرسي الساخن بغض النظر عن موقعه سواء كان في مجلس الشرف او مجلس الادارة او في مدرجات الجماهير.. كلنا نجلس على الكرسي الساخن لنخدم الاتحاد من مواقع مختلفة.. ومبعث السخونة هو الحب الكبير الذي ينبض في قلوبنا ويسري في عروقنا وهذا هو تصوري الذي يوافقني فيه كل الاتحاديين.. وبالتالي استطيع القول انني لا زلت اخدم الاتحاد من الكرسي الساخن ومن كل الكراسي التي اراها مناسبة..




أتشرف بأن أكون أول مرشح لرئاسة الإتحاد في الجمعية العمومية المقبلة

• دعني اقفز بالحوار الى الجمعية العمومية المقبلة.. هل ستكون بوابتك الرسمية لاستلام مفتاح النادي رقم واحد من جديد؟

- بغض النظر عن كل المستجدات الطارئة كنت ولا زلت على قناعة بضرورة خوضي الانتخابات الرئاسية ليس لرغبتي تلبية مطالب الاتحاديين فحسب ولكن لحرصي الشديد على تقديم صورة حضارية لمعنى الانتخابات في الاندية الرياضية وهو الشيء الجديد على وسطنا الرياضي ، ويهمني ان تكون التجربة الاتحادية مثالا يحتذى به في بقية انديتنا الغالية.. وعلى هذا الاساس اتشرف بأن اكون المرشح الاول في الجمعية العمومية المقبلة لرئاسة النادي.

• الا تخشى من منافسة بعض الاسماء التي ظهرت في الآونة الاخيرة وترغب في تولي رئاسة النادي؟
- تعودت على المواجهة مادمت على حق.. وحقي مشروع مادمت استهدف خدمة وطني من خلال نادي الاتحاد ولا يهمني من يرشح نفسه بل اعتبر ذلك ظاهرة صحية تتعدد فيها الاسماء الراغبة في خدمة العميد.. لكني على ثقة بأن رجال الاتحاد وجماهيره يدركون من احق بكرسي الرئاسة في هذه المرحلة الهامة من تاريخ هذا النادي العريق.




وما زلت وسأظل ابنا بارا لهذا الوطن


• ختاما.. ماذا تقول لجماهير الاتحاد في هذا الوقت بالتحديد؟

- اقول لكل الجماهير الرياضية انني كنت وما زلت وسأظل ابنا بارا لهذا الوطن ولن اتوقف عن خدمته في أي وقت ومن أي موقع.. واقول للاتحاديين بشكل خاص ان العميد في ايد امينة ولن يهتز او يتزعزع بإذن الله.

وفي الختام .. لا أدري هل يستقيل رئيس الهلال أمام هذا التحدي ؟؟ خاصة وهو يتحدث عن الأخلاق والشرف !! كيف يلفقون التهم على رئيس النادي المنافس .. ويضغطون على الرئيس العام لرعاية الشباب "الضعيف" لكي يقيل البلوي ؟؟ وهل هذا من الأخلاق في شيء ؟!



مقطع صوتي للشيخ منصور البلوي وهو يقول:
" أقلت بأمر الرئاسة العامة لرعاية الشباب ولم أستقل "



اقلت ولم أسـتقيل (http://up1.m5zn.com/a2f3a77c94.mp3.htm)


وهذه لقطة عند الهدف اللا أخلاقي في عرف رئيس الهلال لأن لاعب الهلال "المفرج" ساقط على الأرض ومغمي عليه كما يقول !! بينما هو رافع رأسه يراقب دخول الكرة للمرمى !!

http://www.openiu.com/upload/071129/627612553474dd87dbaa8a.jpg

هل بقي وجه لمسؤلي الرئاسة العامة لرعاية الشباب لترك رئيس الهلال يسرح ويمرح ويحركهم كما يحلوا له ؟؟
بل ويصنف الأهداف إلى أخلاقية إذا كانت"للهلال"
وغير إخلاقية إذا كانت "في الهلال" !!

ويوجه السب والشتم للإتفاقين مما أجبر رئيس الإتفاق على مغادرة المنصة !!

ويلفق التهم للرؤساء المنافسين بالكذب والخطابات المزورة على الشرطة وهو بلا حسيب أو رقيب !!




لا أقول يجب أن يقال رئيس الهلال !!

لا .. بل يجب أن يحاسب !!


منقول ،
روني الكتلوني

ابوقش
29-11-07, 09:22 pm
اسمع يا اخ تأبط xxxx / مسأله استقاله البلوي الكل يشهد ان من اقاله على حق .

واتمنى منك انك تدقق بالصوره ( التوقيع ) اللي انت حاطه اخوي اتمنى انك تشوف

لقطه الهدف وشف المفرج وشلون طاح ووجهه معين ( يعني توقيعك معدل مسوي له تعديل انت ولاغيرك ) .

الفلته 9
29-11-07, 11:50 pm
http://www.yy44.net/up6/40797a911d.gif

أجل النصر الجديد
أجل أعاد البسمه

الطاحونة
30-11-07, 12:14 am
البلوي يعريهم أمام الملأ
ولكن من تعود على الظلم يرى في نفسه العادل البريء
وهذا الجمهور الهلالي لايرون مافعلوا بالبلوي جريمة
لأنهم شربوا الظلم من صغرهم
فأصبح الظلم عدلااااااااا
أي
أنقلبت المفاهيم لديهم...

حضرة القبطان
01-12-07, 12:45 am
إتفق الجميع ماعدا صحافة الهلال وبعض مشجعي منتدى الزعيم

بأن البلوي ظُـلم

ويوما بعد يوم تتكـشّف فصول المسرحية الهزيلة

الوافـــALWafiـــي
02-12-07, 04:55 am
كبيررررررررررررر يابوثامر

وتراك عمهم وحارق دمهم ,,,

The Free Man
02-12-07, 05:31 am
لاااااه!
تصدق اني كنت احسبه مستقيل!



البلوي المسكين

للحين ما صحى من الصدمة

معذور خقلات الهلال قوووووووية

ايييييييه يكبر وينسى




:




























بيس:)

خوي توتي
02-12-07, 01:58 pm
اجلت اقلت جميل والله يحسبنا تونا ندري الجديد ذا

آبـو نـادر
02-12-07, 03:21 pm
صراحه توقيعك يخنق العبره:(:(

~فرقا عين~
03-12-07, 05:34 am
تحية وبعد :

لا زالت الأبواق تنبح لمشبعها . ولكن يبدو أن موقف أخي الكاتب ليس ببعيد من موقف زعيمه وتاج رأسه .

فحيلة من غرق في طفولته ولم يستطع الخروج منها هي القشه وللأسف هي ماتمسك بها الكاتب الكبير .

من المخجل أن أرد على مثل هذه المواضيع لماذا لأن محمد كالون ذاهب إلى العمرة وزيارة بعض الأصدقاء تاركا وراءه ما أتى لأجله من فرنسا الله أكبر (( قال ويش أدراك قال من كبرها )).

كاتبنا الكبير عسى ماصارت زحمة العمرة !!! على العموم ( مقبول السعي يا كالون )

الطفل الكبير وقع في شر أعماله ولكنه وجد من يدافع عنه من أبواقه وهم كثر لعل كاتبنا الكبير يتمتع بحس جميل من أنواع التبويق .

أتعلمون ماذا , لم أكمل ماكتبه كاتبنا الكبير بعد قضية العمره وزيارة بعض الأصدقاء وذلك على متن طائرة خاصة !!!!!!!!!! كالون بيل غيتس !!!!!