المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ياســــــــــ القحطاني ــــــــــــــر


المدير666
29-11-07, 09:54 am
أعرب النجم السعودي ياسر القحطاني أفضل لاعب في أسيا في عام 2007 عن سعادته الغامرة باللقب، مؤكدا أن تأهل ثلاثة لاعبين عرب للمنافسة على لقب أفضل لاعب أسيوي هو بحد ذاته إنجاز.

واعتبر مهاجم المنتخب السعودي ونادي الهلال ياسر القحطاني أن هذه الجائزة ستفتح صفحة جديدة في مسيرة يتمناها مشرقة.

وشدد على أن اللقب حلم أي لاعب، معتبرا في الوقت ذاته أن الجائزة فوز وتشريف، وقال القحطاني -في تصريحات له عقب استلامه الجائزة- "إنه يحمد الله على ما تحقق بفوزه بالجائزة، ويكفي اللاعب أن يكون من بين الثلاثة المرشحين، وهذا بحد ذاته إنجاز".

وأكد القحطاني أنه يتشرف بوجوده ضمن صفوف فريق الهلال وأن الزعيم لا يتوقف عند لاعب، مشيرا إلى أنه تلقى عدة عروض احترافية في أوروبا -لم يسمها- لكنها لم تصل إلى المفاوضات المباشرة مع نادي الهلال.

وحول سهولة مجموعة السعودية في تصفيات بطولة العالم 2010 أكد القحطاني أن الحديث عن سهولة المجموعة غير صحيح، وقال "أعتقد أن مجموعة السعودية صعبة، وأن الطريق إلى التأهل احترام الخصم والأداء بجدية في كل المباريات".

وكانت السعودية وقعت ضمن منافسات المجموعة الرابعة التي تضم لبنان وأوزبكستان وسنغافورة.

من جانبه أبدى العراقي يونس محمود مهاجم نادي الغرافة القطري سعادته بحصوله على المركز الثاني في اختيار أفضل لاعب أسيوي، مهديا هذا الإنجاز للجماهير العراقية خاصة والعربية عامة.

وأوضح أن هذا الإنجاز يضاف إلى حصيلة إنجازاته في الفترة الأخيرة، مشيرا إلى أنه اختير ضمن أفضل 50 لاعبا في العالم. وقدم محمود التهنئة لكل من ياسر القحطاني بلقب أفضل لاعب ومواطنه نشأت أكرم صاحب المركز الثالث.

أما العراقي نشأت أكرم لاعب وسط فريق العين الإماراتي، فأكد أن الوصول بين اللاعبين الثلاثة الأوائل على المستوى الأسيوي إنجاز في حد ذاته، مقدما التهنئة لمواطنه يونس محمود بالمركز الثاني، والسعودي ياسر القحطاني صاحب اللقب، كما هنأ الجماهير العراقية والسعودية والعربية بهذا الإنجاز العربي الجديد.

وأعرب أكرم عن أمله في قيادة منتخب بلاده إلى نهائيات كأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا، مؤكدا أن هذا الإنجاز حلم يتمناه كل العراقيين.

وتمنى النجم العراقي أن يقدم مستويات جيدة في الفترة المقبلة، ويقود فريقه العين الإماراتي إلى المزيد من الانتصارات، متمنيا أن يكرر تجربة النجاح نفسها التي خاضها في الملاعب السعودية مع ناديي النصر والشباب

الأسطــــورة
29-11-07, 10:07 am
يستاهل ياسر

الفلته 9
29-11-07, 06:14 pm
يستاهل أبوسعيد ومن مجد إلى مجد آخر إن شاء الله
وسعد الحارثي الذي ياحاولون النصراويين مقارنته بعريس آسيا
خله يروح للأتحاد بـ30 مليون أصرف له أووووه نسيت راح البلوي
أجل من يبي يدفع 30 مليون أجل خلوها 30 ألف أصرف