المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : البلوي / لاتصدقونهم فأنا اقلت ولم أستقل ,,


المراهق الكسلان
29-11-07, 04:53 am
----------------------------------------------

http://www.wz63.com/up/uploads/f97acf3395.jpg

نفى الرئيس السابق لنادي اتحاد جدة السعودي منصور البلوي في حديث متلفز بثته قناة العربية أن يكون قد قدم استقالته من رئاسة النادي للرئاسة العامة لرعاية الشباب مثلما أعلنت وكالة الأنباء السعودية المصدر الإخباري الرسمي لحكومة المملكة العربية السعودية الأسبوع الماضي .

وقال البلوي في حديث لقناة العربية عبر برنامج (في المرمى) مع الإعلامي السعودي بتال القوس أن مانشرته وكالة الأنباء السعودية عارٍ من الصحة موضحا بأن مسؤولا في الرئاسة العامة لرعاية الشباب اتصل به وطلب منه تقديم استقالته وتم قبولها قبل أن ينشر خبر تقديمه للاستقالة في وكالة الأنباء السعودية .

منصور البلوي الذي شهدت استقالته أو إقالته انقساما شعبيا كبيرا في الشارع الرياضي السعودي والشارع الشعبي السعودي بشكل عام وصلت لاحتجاجات على بعض الأنظمة الحكومية التي يقال أنها ظلمت البلوي بشكل أو آخر على حد قول مؤيديه أعلن في حديثه للعربية عن بشرى لمؤيديه وأنصاره حين أعلن بأنه على الرغم من كل ماحدث إلا أنه بإمكانه ترشيح نفسه لرئاسة النادي في انتخابات رئاسة نادي الاتحاد السعودي التي ستجري نهاية العام الحالي .


-----------------------------

نتمنى عودتك قريبا يابو ثامر ,,,,

الطلقه
29-11-07, 05:03 am
يبقى ابو ثامر في قلوبنا
ابن الوطن البار

المراهق الكسلان
29-11-07, 07:32 am
الطلقة مشكووور

-----------------------

عجولي
29-11-07, 03:09 pm
ايوه يا ابو ثامر من قدك

الطاحونة
29-11-07, 03:34 pm
قيل :

إذا كان في الصحافة شخص تخافه ... فكل مايكتب سخافة....!!!
وقس على هذا
في الاتحاد السعودي فما دام من يسير دفته هم من أصحاب
السمو فلن ترى العدل بل سترى الكفة دائما لصالح زعيقهم(الهلال)
وسترى السخافة في كل قرار يقرر...!!

السيد الدكتور
29-11-07, 05:37 pm
قيل :

إذا كان في الصحافة شخص تخافه ... فكل مايكتب سخافة....!!!
وقس على هذا
في الاتحاد السعودي فما دام من يسير دفته هم من أصحاب
السمو فلن ترى العدل بل سترى الكفة دائما لصالح زعيقهم(الهلال)
وسترى السخافة في كل قرار يقرر...!!

ههههههههههههه
اجل العدل عندك يا سخيف

صدق انت ( H ) و لا عندك شئ مهم و من كتب الموضوع اسمه يدل شخصيته

السخيفه

الفلته 9
29-11-07, 05:44 pm
أستقال أو أقيل
حنا وش علينا

الطاحونة
30-11-07, 01:25 am
السيد الدكتور

كيف تشجع فريق إذا لم يحرز البطولة بالاعبيه احزها بتحكيمه
كيف تتحمس وتراهن
وتجد المتعة في المباراة
وأنت عارفا الحقيقة مسبقا
أنه سيفوز بصافرة حكم ظالمة


السيد الدكتور
ممكن تحسن شوي اسلوبك والفاظك مع تاج رأسك ( الطــــــاحونة )

اتحادي مووووت
30-11-07, 03:53 am
إن شاء الله عوده ستكون قريبه

بين السطور
30-11-07, 03:54 am
من أهم أسباب إستقالة ( البلوي ) التمادي الحاصل من الحناجر والمباخر والخناجر ! وإن قُلتم أنها تكتّلات الخوف واضطرابات الفشل فأنتم قريبون جداً من الحكاية والوشاية ودحرجة ( المسكنـة ) المُثقلة بالشحوب والضعف !
• هذا هو منصور بن حمدان البلوي وبهذا الشكل يستطيع (الرأي العام) قراءة لحظات الشهقات الأخيرة التي تسكن الرُمانة والرضيع والوضيع .. لغرض تجفيف منابع الحسرات عن طريق ( تكفون ) إلحقو علينا .. خيبتنا مالها حدود .. وجهلنا بالإحتراف لم ينضج بعد ! رُغم أنه إحترق في إدراج وأروقة (أصدقاء الزعيم) !
• إنها إرادة الزمن القادم / التعديل الجديد / التصويت المقبل / وإن قلتم أنها لُغة (الإخفاق) الوطني فلا مانع أن نقتحم سوياً أسوار (الغبطه والسرور) لما آلت إليه (العناية والدراسة) لكي نتعلّم جميعاً شجاعة الحديث دون خوف وبلا حذر .. حتى وإن كانت مخاوفنا وأوجاعنا ( تشيخ ) في ربيع العُمر وتموت في مهدها !
• يقولون أن الخسارة تعني : فقدان الشيء الثمين ! وما نراه اليوم ليس إلاّ تجسيداً لمعنى (عكسي) وهو : نخسر الثمين من أجل الرخيص ! نخسر الصدق من أجل الكذب ! نخسر الكريم من أجل الرديء ! نخسر العزّة والشموخ من أجل الذل المهانة وملاحقة مواضع الميانة تحت غطاء ( سمّ طال عمرك ) !
• يُريدونها رياضة (بشوت) في زمن الإنفتاحيه على العالم المتطور ! يُريدونها رياضة (إستجداء ومهانه) في زمن الفضاء الصاخب بقنواته ودلعه وغنجه وحقيقته .. والإنترنت بوضوحه ومصادره في كل مكان ! يُريدونها رياضة بلا منافسه لأجل ( المنسكب من المكسب ) لأكبر بعثة وتجمع سعودي في مشاركة خارجية إنتهت مؤخراً بفتح ملف تحقيق حول (فضائح الشاعر وأنجوس المُستمع) ! يُريدونها ذل وقهر وإخضاع بالإكراه في زمن : نطّح الباس باس ونطّح اللوم لـوم ! يُريدونها مهزلة تضحك عليها كل الأمم المتحضره من أجل إرضاء (كنتاكي) صديق البلوتوث في بهو فندق في فصل الصيف !


يازمان الذل .. ولّ !
مابقى في الناس شيمـة
ولابقى للعدل .. خلّ !
ومن كثر محنا .. صغرنا
صرنا ما نملى ( المحل ) !
صرنا أُمّـه .. تحتقرها
كل أرذال ( الأُمـم )
لاتصدق ياعزيزي ..
هــ العروبه .. وذا القيـم !!
• ومن يريد ( المساواة ) في عصر (البشوت) فليذهب إلى المقبرة .. ليتعرّف عليها ويتأملها في هدوء وسكينه وإحترام للغني والفقير / للطامح والكادح ممن إستووا في كل شيء ماعدا مفهوم الآيه الكريمه : ( كُل نفسٍ بما كسبت رهينـه ) صدق الله العظيم .. جميعهم سواسيه ماعدا في المصير ويوم الحساب والعقاب !


حسبي الله على اللي .. مابغاها تدوم
من بعد كيف صارت ..
.. شوف كيف اصبحت ؟!
• منصور البلوي لوحدة سيُشكّل التصور المستقبلي لرياضة وطن ! فحجم التعاطف الجماهيري الذي يحظى به في هذا التوقيت هو دليل كبير وشهادة دامغة وإعتراف صارخ بأنه كان رمزاً إتحادياً كبيراً .. فحوّلوه من حيث لايعلمون شلّة (سمّ طال عمرك) إلى إسطورة تاريخيـة لن ينساها تاريخنا الرياضي المُعاصر والمُتلاحق !
• ولأن ضمائرنا يقظه وحجم التعاطف الشعبي كبير .. فالإنتخابات وحدها لن تكفي لطرد النسبـة بين التعيين والتصويت ! فقط هو لوحده ( صقر العروبة ) .. من يُمكنه ترتيب المناهج وإعادة صياغة الوطنيـة في لجان الإتحاد السعودي الذي أصبح حالياً يدعو للشفقه ويُثير الأحزان والحالات الهزائميـة في مختلف الأصعده !
• إمّا إعلامنا المرئي فـهو ذنب رخيص وبائس وكئيب ندفعه ليستمتع الأولون والآخرون بعقلياتنا التي صدّرناها أمام الشاشات في غفلة من الزمن ! هُم لايعلمون أنّهم وسيلة عرض ( سخيفه ) في التفعيل والحراك ! ولأنهم جاهلون في الرياضة وثقافة الإنصات والإستماع فهذا قدر الرياضة السعودية أن يعمها هذا الغباء المستفحل / الكالح !
• .. دمتم بخير أيها الأحبـة : وأشكر مروركم الكريم على موضوعي السابق .. كلٍ بصفته وشخصه !


النص الأخير ( خاص جـداً ) :

وحدك تفتحين الباب ..
واضمك سالفة غوصٍ قديمه في بحة الشياب ..!
أضمك داخلي .... ياداخلي ..
شنطة كتب ..فصل وطباشير ..وشغب طلاّب..!

خبر عاجل : عملية تحرّك ( رفيع المستوى ) داخل أروقة الإتحاد السعودي للبحث عن مخرج من الحرج الذي سبّبـه ( اللوبي الأزرق ) للقيادتين السياسيـة والرياضية .. ورُبما يتم إعادة صياغة ولملمة الموضوع بشكلٍ يحفظ للوقائع الصحيحـة هيبتها !! الأهم من ذلك أن تعرفوا أن المسألة إنكشفت لولاة الأمـر وسيُستدعى أطراف مُحدّدة جداً لإذابة الخلاف (المُفتعل) الذي تسبب فيه مجموعة من أغبياء المرحلة ممّن تجاوزو المفهوم الشعبي لخطورة التأليب العام للجماهير بطريقة سافـرة لايقبلها أحد .. ولايُجيزها أحد .. ولايحترمها أحـد !! البوادر تُشير إلى ( ....؟...) خلّوهـا مُفاجئـة !!

المراهق الكسلان
30-11-07, 06:12 am
ههههههههههههه
اجل العدل عندك يا سخيف

صدق انت ( H ) و لا عندك شئ مهم و من كتب الموضوع اسمه يدل شخصيته

السخيفه



------------------------

ماعليك زود ,,,

مشكوووور على حسن الفاظك ,,,

المراهق الكسلان
30-11-07, 06:13 am
----------------------


ياهلا فيكم ,,, ومشكوريين على الردود ,,,



بين السطوووور ,, كلمات رائعة لاهنت

خوي البـــM.A.Hـــدر
30-11-07, 11:48 am
هذا جزاء من يتلاعب بالكره السعوديه

فور يو
30-11-07, 03:04 pm
فوضى , وبيان متسرع من مسئول ...

اعذب تحيه للكل .

الوافـــALWafiـــي
02-12-07, 04:59 am
ماأقول إلا :

الملاعب كلها مشتاقه لك يابوثامرررررررررررررررررررر ,,,

ابوقش
03-12-07, 10:20 pm
اعتقد انه اذا كان استقال ولا استقيل فكلاهما تعني ازاحته عن رياضتنا الحميمه ..

البطولي
03-12-07, 11:02 pm
هذا جزاء من يتلاعب