المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مقابلة البلوي / بخصوص هروب كالون


TAG
26-11-07, 07:27 pm
بعد هروب محمد كالون من بين ايادي الهلاليين و ذهابه الى مدينة جده
اتجهة اصابع الاتهام لـ منصور البلوي رئيس نادي الاتحاد
تقدرون تقولون انها تصريفه ،، تخدير الجماهير و تحويل جام غضبهم على البلوي و نسيان فشل اداااااري بحت
تخيلوا اداراه خلت الاعب مع جواااااااااازه مع جوااااازه فـ الفندق بدون توقيع عقد ملززززم
ما تبون اي فريق ياخذونه !!!

توضيح بسيط
الهلاليين متهمين ان منصور البلوي انه مأجر الطياره لـ كالون << مع ان ماشي اثبااات من وين يا بوا الاتهام ما اعرف
نادي الاتحاد موقع مع 3 اجانب يعني ما شي مجال يسجل احد زياده
يعني الاتحاد مب مستفيد من كالون لو راح جده شرات ما يقولون

كل السالفه ان البلوي كان يبا يحقق امنية الهلالين بـ التصوير مع اللاعب كالون
ههههههههههههههههههههههههههههههه

هذا نص مقابلة البلوي مع الرياضيه ،، فيه كل الاجوبه
آآآآآآآه يا منصور ،، اسميك لاعب محترف
مبدع مبدع ،، تحب تلعب على المضموووووووووون
و اهم حقه الصوره تم اخذها و مبروزينها



ابو ثامر ، طبعا من المعروف ان هناك مفاوضات بين نادي الهلال واللاعب السيراليوني محمد كالون الذي سبق وان لعب لنادي الاتحاد ، وهناك اتهامات موجهة لك شخصيا ولنادي الاتحاد بافشال تلك المفاوضات وترحيل اللاعب من الرياض الى جدة مساء البارح ؟
والله يعني هذه الاتهامات ، ماهي جديدة ، سبق انه في مفاوضات دبي يعني اتهمو نادي الاتحاد او منصور البلوي كان وراء فشل هذه المفاوضات اللي كانت في دبي ، والان نفس الشي يتجدد ، وانا السؤال اللي بساله وش مصلحة نادي الاتحاد انه يفشل هذه المفاوضات ، انا قريت انه نادي الاتحاد نقل كالون من الرياض الى جدة للتوقيع معه متناسين ان الاتحاد لديه ثلاثة لاعبين اجانب ومسجلين في الاتحاد السعودي واحنا اليوم في المؤتمر الصحفي زودنا كل وسائل الاعلام بعقودهم وانه هؤلاء اللاعبين الاجانب ، ولم يكن كالون من ضمن هذه الاسماء.

ولكن هناك طائرة خاصة وهناك ايضا أسماء زج باسمائهم محسوبين على منصور البلوي وعلى ادارة نادي الاتحاد .. قامت بترحيل اللاعب !
ابدا ..الاسماء اللي ظهرت مافيها اي علاقة لأي فرد من الافراد بنادي الاتحاد .. هذي وحدة
الشي الثاني .. الطائرات الخاصة اعتقد يمكن المملكة العربية السعودية فيها ما لا يقل عن الف وخمسمائة طائرة خاصة .

ما هو الموقف القانوني لادارة نادي الاتحاد جراء هذه الاتهامات ؟
والله نحنا ما نحنا في وضع او موقف اتهامات او نحنا ندافع عن انفسنا في شي ، نادي الاتحاد لايخصه أي شئ من هذه الاتهامات ، سواء كانت مجرد شائعات او ناس تتكلم اخفقت في مفاوضاتها .. لكن انا اللي ابي اعرفه شي واحد انه انا المفروض قبل ما اجيب اي لاعب اكون انا ماضي ( موقع ) معه ، يعني واحط بند في العقد 0 اذا اجتزت الكشف الطبي بالتالي يكون العقد ساري المفعول ، هذي من البديهيات لاي عقد يعمله اي نادي ، بالتالي اذا كان نادي الهلال يملك هذا العقد الموقع بينه وبين اللاعب من قبل احضاره .. نادي الهلال سمعنا انهم اتفقوا على اموره المالية وسمعنا انه انتهو مع اللاعب ، وانه جا للبحرين وانهم منتهيين معاه من كل شي ، فلابد انه يكون عقد موقع بين الطرفين ، فاذا كان هناك عقد موقع بين الطرفين اعتقد ان مافي اي نادي في العالم يقدر ياخذه مو بس نادي الاتحاد .

ادارة نادي الهلال اكدت انه لايوجد عقد رسمي موقع مع محمد كالون ؟
والله .. يبقى هذي غلطة نادي الهلال ، لكن انا اللي اقوله انه مفروض انه اي نادي ، انا اتكلم عن نادي الاتحاد واخص نادي الاتحاد المفروض اني ما اجيب اي لاعب طالما انا مقتنع فيه وطالما انه متفق على كل بنود العقد مع هذا اللاعب ولم يبقى الا الكشف الطبي ، اني انا احط كل اتفاقياتي واحط مادة .. بند في العقد انه ، اذا في حالة اجتياز اللاعب للكشف الطبي .. يكون العقد ساري المفعول .

ايضا ابو ثامر ، ما ذا تفسر خروج اللاعب من الفندق الى جدة ، اليس هذا دليل ضد ادارة نادي الاتحاد كما اشير ؟
اعتقد ان هذا السؤال ممكن تسأله لإدارة نادي الهلال ، انا اعتقد انه اي انسان تجيبه ، المفروض جواز السفر يا يكون عند الفندق او عندك ، هذه الاشياء تخص نادي الهلال ، هم اللي سكنو اللاعب ، هم اللي عارفين اللاعب هل نزل باسم نادي الهلال.. هل نزل باسمه ، يعني لا انا ولا انت نعرف ، .. لكن انا اللي اعرفه في كل نظام فنادق العالم يكون جواز السفر موجود في الريسبشن للفندق ،

مايكون مع اللاعب ؟
ما ادري .. انا شخصيا لما اجيب لاعب اجنبي اكون حريص انه الجواز يكون في نادي الاتحاد .

ابو ثامر .. استكمال لكل الحديث الي ذكرت ، هل هناك اجراء قانوني جراء ما اتهمتم به من قبل ادارة نادي الهلال ، امس ادارة الهلال او نائب رئيس نادي الهلال اكد بانه هناك اطراف اتحادية واتهم ضمنياً ادارة نادي الاتحاد بالوقوف وراء افشال هذه الصفقة .
لا .. انا سمعت المؤتمر لنائب رئيس نادي الهلال ، قال اشخاص لم يذكر نادي الاتحاد حقيقة .. الصحافة هي من ذكرت نادي الاتحاد ، ولذلك الصحافة بالنسبة لها دائما تجتهد على الخبر .. قد تصيب وقد تخطئ ، لكن اللي انا بقوله انه مافي مصلحة لنادي الاتحاد في عقد كالون ، مو معقول انه نادي الاتحاد .. الان كالون على حسب ما ذكر عنده عقد باربعة مليون ونص يعني لا بد لنادي الاتحاد اذا جا انه يبغا يغري اللاعب لازم يقدم عرض اكبر ، يعني لو قنا فرضا خمسة مليون يعني خمسة وعشرين مليون ريال ، هل تعتقد اني بدفع خمسة وعشرين مليون ريال عشان اخلي اللاعب يروح يلعب في اي نادي اخر .. مو منطق ياخي !!!


هانك ايضا حديث يدور حول ترحيل اللاعب من المملكة العربية السعودية الى نادي خليجي ، وانه نادي الاتحاد اخرج نفسه من الموضوع ، وحول اللاعب على طول الى نادي قطري ؟
والله حلو كذا صرنا وسطاء ..

هذي اتهامات يبو ثامر الان او شائعات موجودة في الوسط الرياضي !!
لالا لا .. انا بقولك شي واحد .. يعني نادي الهلال ادرى بمفاوضاتهم ، انا قلت لك المفروض نادي الهلال .. الاخطاء اللي تحصل بالعقود لايحملوها الاخرين ..اذا ان نادي الهلال او الوسيط اللي كان بين اللاعب والنادي ، او اللاعب .. نحنا ما حضرنا اي نقاش ولا نعرف وش مضمون الاتفاقية اللي بينهم ، اذا كان هانك اتفاقية وموقعة بين الطرفين الكل ملزم فيها ... يعني مو معقول ان نادي الهلال .. نادي الهلال نادي كبير .. وعارف ومرت عليه مئات العقود ، مو معقول انه حيجيب لاعب مو موقع معاه وهذي انا استبعدها تماما .. يعني انا اسمع انهم يقولون ماوقعنا معاه ، وهذي انا استبعدها تماماً .. طيب اجل جاي اللاعب ليه!!! ، اعرف انه اللاعب نزل في البحرين ، يعني المفروض انه اللاعب ناقصه الكشف الطبي فقط لاغير ، اما بنود العقد المتبقية يكون ممضي عليها ككل ( موقع عليها ككل ) .

ابو ثامر هل من كلمة اخيرة في هذا اللقاء
انا بقول حاجة وحدة ، دائما الانسان يجب عليه ان يتروى قبل ما يطلق اي احاديث او قبل ما يقول اي شي اويتهم الاخرين بما ليس فيهم ، نحنا في نادي كنا واضحين مع الاعلام من البداية وقلنا ان هذولا هم لاعبينا ، اللي هم اللاعب كيتا وماقنو الفيس وتشيكو .. هذولا اللاعبين الثلاثة اللي حيكونو مسجلين في نادي الاتحاد هذا الموسم .
وبقول كمان انه اذا ادارة نادي الاتحاد رفع اي عقد لكالون ،انا موافق يرفضونه لجنة الاحتراف ، اكثر من كذا ما نقدر نقول

تميم الداري
26-11-07, 08:03 pm
أبو ثامر كبير ولم يهتز بهؤلاء الاقزام ...

لكن ما نقول الا (( حسبنا الله ونعم الوكيل ))

ابوقش
26-11-07, 08:29 pm
مع الأسف ان البلوي يرفض ادانة نفسه والاكيد انه هو اللي خرب الصفقه لكن الزعيم لايقف على لاعب معين ..

الفلته 9
26-11-07, 11:54 pm
غلطان يمعاند الزعيم

http://www.buraydahcity.org/upload/15807_01195994599.gif

اتحادي مووووت
27-11-07, 01:11 am
منصور سيظل شامخا مهما تطاول عليه الاقزامـ

fataa_ksa
27-11-07, 09:28 am
غلطان يمعاند الزعيم

http://www.buraydahcity.org/upload/15807_01195994599.gif

كفو والله حطوه الرجال بمكانه الطبيعي ..