المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : احتجاز كالون والهلال والاتحاد يتبادلان الاتهامات


خالد11
24-11-07, 07:23 pm
محمد كالون

الرياض/ تتواصل أحداث وردود الفعل حول قضية هروب اللاعب السيرالوني محمد كالون من فريق الهلال السعودي والتوقيع مع اتحاد جدة، حيث أعلنت لجنة الاحتراف رفضها القاطع لتسجيل كالون في أي ناد سعودي، بحكم أنها مخولة، للحكم والبت داخل المملكة العربية السعودية فقط, حيث أن أوراق الاتفاق بين اللاعب والنادي تثبت أحقية الهلال باللاعب كما أن إجراءات دخوله للمملكة هي باسم نادي الهلال، وعلى أساس ذلك لن يستطيع اللعب داخل المملكة لغير الهلال.
وكانت اللجنة قد عقدت اجتماعا طارئا لمناقشة تداعيات قضية هروب كالون للاتحاد، بعد إغراء اتحادي للاعب، وأرسل الهلال كافة الأوراق التي تثبت أن اللاعب جاء ووقع عقدا بالاتفاق للعب للهلال، ومن ثم لم يلتزم بالاتفاق بسبب عملية تخريبية خاصة بعد مماطلته في إجراء الفحص الطبي وطلبه إمهاله يوما للفحص، لأنه يريد الاتفاق مع وكيل أعماله على بعض بنود العقد حتى تفاجأ الجميع بهروبه.
ولم يقف الوضع عند هذا الاحتجاج الهلالي، بل قالت مصادر داخل النادي الأزرق إن الهلال سيتقدم بشكوى رسمية ضد رئيس نادي الاتحاد منصور البلوي، وأضافت المصادر أنه لم يعد التنافس الرياضي شريفاً فقد حوله البلوي إلى فوضى مستغلاً عدم صدور قرار ضد تصرفاته. وأضافت أفسد البلوي تلك المنافسة بطريقة كشفته أمام الجميع، ونحن في نادي الهلال لن نسكت أو نصمت عن تلك التصرفات وسنتقدم بشكوى رسمية ضده إلى الرئيس العام فليست تلك هي المرة الأولى أو الثانية التي يدخل فيها البلوي لإفساد الصفقات الهلالية.
وتحولت قضية كالون إلى أزمة جديدة بين مسؤولي الهلال والاتحاد, على خلفية هروب اللاعب من الرياض إلى جدة، بعد أن قالت تقارير إن اللاعب وقع رسميا للاتحاد، بعد أن اعتذر عن إجراء الكشف الطبي للهلال بمبرر الإرهاق، وذلك بعد أن اتفق مع مسؤولي الهلال على بعض الشروط الجديدة كمنحه 100 ألف يورو مع كل بطولة كبرى يحققها الفريق.
وتشير المصادر إلى أن مسؤولا اتحاديا أجرى اتصالا هاتفيا بوكيل أعمال اللاعب وعرض عليه نقل خدمات اللاعب إلى الاتحاد مقابل سبعة ملايين يورو لمدة سنتين.
من جهته، عقد منصور البلوي رئيس نادي الاتحاد مؤتمرا صحفيا، أكد فيه أن الاتحاد أكمل ملف أجانبه الثلاثة، وليس بحاجة إلى خدمات كالون، وأكد البلوي أن الاتحاد لو كان فكر في كالون لكان أنهى أمر ضمه قبل أن يفكر أي ناد آخر في جلبه للمملكة، وقال إن الاتحاد لن يكون "كوبري" لأي نادي خليجي آخر، مشددا على أن الاتحاد لن يسكت على التهم التي وجهت له في هذه القضية، وقال إنه سيلاحق قضائيا كل من أساء للاتحاد.

من جهة أخرى، أصدر الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد قرارا بتشكيل لجنة لدراسة ملف اللاعب كالون وستبدأ اللجنة غدا أعمالها لبحث القضية والنظر في الشكوى المرفوعة من إدارة نادي الهلال ومضمونها هروب اللاعب بعد استلامه لمبالغ مالية دون استكمال المفاوضات، وأكدت مصادر صحفية أن كالون محتجز لدى الجهات الرسمية وسيتم التحقيق معه اليوم بمكتب رعاية الشباب بجدة بعد الشكوى التي تقدم بها نادي الهلال ضد اللاعب.

بيارق
24-11-07, 08:01 pm
امممممممممممه يارجاااااااال

شر و انزاح عن الهلال ولا يمنع تأديب البلوي وكالون بعد !!!!

ملك المشاعر
24-11-07, 08:35 pm
شر البليه مااااااااااااااااااايضحك

اتحادي مووووت
24-11-07, 08:39 pm
كالون لا يريد الهلال...

البطولي
24-11-07, 08:52 pm
ياخي العزيز يجب معاقبة كل من دخل بتخريب الصفقة سواء البلوي او غيرة

ابوقش
24-11-07, 09:05 pm
الخبر المفرح ان برميل الزبايل استقال والمنافسه والاثارة راح ترجع

بإذن الله للكرة السعوديه بعد استبعاد البرميل الطائش ..

الفلته 9
24-11-07, 09:07 pm
.::حكمه مقالها حكيم غلطان يمعاند الزعيم ::.