المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : باي باي انجلترا ..


ămōяẻ
22-11-07, 03:38 am
كرواتيا تحرم إنجلترا من التأهل لنهائيات كأس الأمم الأوروبية 2008


أطاح المنتخب الكرواتي بأمال الجماهير الإنجليزية وحرم المنتخب الإنجليزي من التأهل لنهائيات كأس الأمم الأوروبية المقبلة (يورو 2008) التي تقام بالنمسا وسويسرا بعدما تغلب عليه 3/2 مساء أمس الأربعاء في الجولة الثانية عشرة الأخيرة من مباريات المجموعة الخامسة بالتصفيات.
وتأهل المنتخب الروسي مع نظيره الكرواتي إلى النهائيات بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة بفوزه على منتخب أندورا 1/صفر في مباراة أخرى جرت أمس بالمجموعة التي شهدت أيضا فوز المنتخب الإسرائيلي على نظيره المقدوني 1/صفر.

ووجه المنتخب الكرواتي ضربة قاضية لنظيره الإنجليزي في عقر داره بملعب "ويمبلي" حيث تغلب عليه 3/2 ليسدي خدمة جليلة للمنتخب الروسي.

وخرج المنتخب الإنجليزي من التصفيات وكأنه رفض الهدية التي قدمها له المنتخب الإسرائيلي بعد فوزه على نظيره الروسي 2/1 يوم السبت الماضي في الجولة قبل الأخيرة من مباريات المجموعة.

ورفع المنتخب الكرواتي رصيده إلى 29 نقطة ليدعم موقعه في صدارة المجموعة بينما احتل المنتخب الروسي المركز الثاني برصيد 24 نقطة وبفارق نقطة واحدة أمام المنتخب الإنجليزي الذي يتفوق بفارق الأهداف فقط أمام نظيره الإسرائيلي.

وعلى ملعب "ويمبلي" تقدم المنتخب الكرواتي بعد ست دقائق فقط من بداية المباراة بهدف سجله نيكو كرانجكار ثم أضاف زميله ايفيكا أوليتش الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 14 لينتهي الشوط الأول بتقدم كرواتيا 2/صفر.

وفي الشوط الثاني جدد المنتخب الإنجليزي أمل جماهير بلاده وتعادل بهدفين سجلهما فرانك لامبارد من ضربة جزاء في الدقيقة 56 وبيتر كراوش في الدقيقة 65 .

ولكن المنتخب الكرواتي أنقذ المنتخبات المتأهلة للنهائيات من منافس صعب وحسم المباراة لصالحه في الدقيقة 77 بهدف سجله ملادن بيتريتش ليقلب موازين المجموعة.

وفي أندورا تغلب المنتخب الروسي على نظيره الأندوري بهدف وحيد كان كافيا للحصول على بطاقة التأهل سجله دميتري سيتشيف في الدقيقة 40 .

وأنهى المنتخب الروسي المباراة بعشرة لاعبين فقط حيث طرد لاعبه أندري أرشافين في الدقيقة 84 .

ămōяẻ
22-11-07, 03:39 am
البرتغال تحجز المقعد الثاني في المجموعة الاولي وتتاهل ليورو 2008 بعد تعادلها امام فنلندا

حقق المنتخب البرتغالي تعادلا هاما امام فنلندا بلا اهداف في اطار الجولة الاخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة امم اوروبا 2008 بالنمسا وسويسرا

وبذلك يحجز المنتخب البرتغالي المقعد الثاني في المجموعة الاولي بعد بولندا وينهي حالة القلق التي انتابت البرتغاليين بعد سلسلة من النتائج المخيبة للامال في اوائل هذة التصفيات شككت حول قدرة المنتخب البرتغالي علي التاهل ..

وشهد اللقاء هجوم شديد من جانب البرتغال في محاولة لاحرزا هدف مبكر الا ان الدفاع الفنلندي بقيادة المخضرم سامي هيبيا مدافع ليفربول الانجليزي حال دون تحقيق ذلك وقبل نهاية اللقاء بعشر دقائق كثف المنتخب الفلندي هجماته علي مرمي حارس المنتخب البرتغالي ريكاردو ولولا تدخل الدفاع البرتغالي لاحباط هجمات المنتخب الفلندي لشهدت التصفيات مفاجة بخروج البرتغال

الي ان اطلق حكم المباراة صافرة نهاية اللقاء لتتاهل البرتغال من ارض الدراجاو الي النهائيات بعد عامين من الشقاء للوصول الي المقعد الموهل للبطولة.

ămōяẻ
22-11-07, 03:46 am
http://kooora.tv/i.aspx?i=epa%2fsoccer%2f2007-11%2f2007-11-21%2f%2f2007-11-21-00000301179200.jpg

تصدر المنتخب الإيطالي لكرة القدم المركز الأول في المجموعة الثانية بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية المقبلة (يورو 2008) التي تقام في النمسا وسويسرا بعدما تغلب على منتخب جزر فاروه 3/1 أمس الأربعاء في الجولة الثانية عشرة الأخيرة من مباريات المجموعة.

واحتل المنتخب الفرنسي المركز الثاني ليتأهل مع نظيره الإيطالي إلى النهائيات وذلك بعدما تعادل مع مضيفه الأوكراني 2/2 في مباراة أخرى جرت امس بالمجموعة التي شهدت أيضا فوز ليتوانيا على جورجيا 2/صفر.

وتقدم المنتخب الإيطالي بعد تسع دقائق فقط من بداية مباراته أمام منتخب جزر فاروه بهدف سجله بافل ساليي ، من جزر فاروه ، عن طريق الخطأ في مرمى منتخب بلاده.

ودعم المنتخب الإيطالي تقدمه بهدفين في الدقيقتين 36 و41 سجلهما لوكا توني وجورجيو كيليني ثم رد منتخب جزر فاروه بهدف في الشوط الثاني سجله روجفي ياكوبسن في الدقيقة 83 لتنتهي المباراة بفوز إيطاليا 3/1 .

ورفع المنتخب الإيطالي رصيده إلى 29 نقطة ليحتل صدارة المجموعة بفارق ثلاث نقاط أمام نظيره الفرنسي.

وفي أوكرانيا تعادل المنتخب الفرنسي مع نظيره الأوكراني 2/2 ليقتسم الفريقان نقاط المباراة ويحصد كل منهما نقطة واحدة.

وتقدم المنتخب الأوكراني في الدقيقة 13 بهدف للاعب أندريه فورونين ثم تعادل الفريق الفرنسي بهدف للنجم تييري هنري في الدقيقة 20 .

وبعدها تقدم المنتخب الفرنسي في الدقيقة 34 بهدف سجله سيدني جوفو ولكن الفريق الأوكراني أبى الهزيمة على أرضه وتعادل في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني بهدف للاعب أندريه شيفشينكو.

وفي المجموعة نفسها تغلب المنتخب الليتواني على مضيفه الجورجي بهدفين نظيفين سجلهما أودريوس كسانافيكيوس ومينداجاس كالوناس في الدقيقتين 52 و90 علما بأن كلا الفريقين قد خرجا بالفعل من التصفيات.


كورة

ولـد بـــريدة
22-11-07, 04:31 am
مبرووووووك للمنتخبــات المتـأهلــة و بصــراحة راح نفتقــد المنتخــب الإنجــليزي ....

ألــف شكــر عمووووري .....

تميم الداري
22-11-07, 01:07 pm
والله قهر انجلترا ما تتأهل !!

مبرووك للمنتخبات المتأهله ..

توتي
22-11-07, 02:12 pm
مشكوووووووووور اخووووي

ايطاليا هي الاعظم بالعالم

بالرديف تصدرت مجموعتها

اتحادي مووووت
22-11-07, 03:19 pm
أشد المتشائمين لم يكن يتوقع

خروج انجلترا بهذا الشكل...

ولاكن هذا حال الكرة..

(( من سره زمن ساءته أزمان ))