المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ناشئي الهلال يتعادلون مع النصر ( تقرير - صور )


مَ . . !
16-11-07, 08:47 pm
تعادل عصر اليوم الخميس على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض ناشئي الهلال مع النصر ضمن لقاءات الجولة الثانية في بطولة المملكة للناشئين.

و بدأ الهلال المباراة بتشكيل مكون من : عبدالله السديري في حراسة المرمى ، عبدالرحمن السعيد و عبده هزازي و عبدالله الشهراني و فراس الهويمل في خط الدفاع ، حسام الحارثي و عبدالاله الفضل و عبدالعزيز السويلم و عبدالعزيز السلطان في خط الوسط ، مبارك البيشي ( الدعرمي ) و عبدالكريم القحطاني في خط الهجوم.

سيطر الهلال على الشوط الأول و لكن دون فاعلية كبيرة على المرمى قبل نهاية الشوط بخمس دقائق و أثر أحد الهجمات القليلة للنصر تمكن النصر من إحراز هدف التقدم بعد ضعف رقابة من الدفاع الهلالي.

في الشوط الثاني واصل الهلال ضغطه على النصر و صنع العديد من الهجمات المنظمة ليحرز الهلال هدف التعادل عن طريق اللاعب عبدالكريم القحطاني في الدقيقة الثامنة من الشوط الثاني و زج المدرب باللاعب خالد كعبي بدلا من حسام الحارثي لزيادة الفاعلية الهجومية للفريق و هذا ما ساهم في زيادة السيطرة الهلالية على اللقاء و تحصل الهلال على عدد من الفرص التي لم يتمكن الهجوم الهلالي من ترجمتها إلى أهداف لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين بهدف لمثله.

بعد تعادل الفريق اليوم أصبح لدى الهلال أربع نقاط من لقائين بعد فوزه باللقاء الأول أمام الفتح ليقبع بالمركز الرابع خلف المتصدرين الاتحاد و حطين بست نقاط و بفارق الأهداف عن الثالث النصر قبل استكمل لقاءات الجولة غداً. هذا و ينتظر ناشئي الزعيم الخميس القادم لقاءاً صعباً ضد المتصدر الاتحاد في جدة.



بعد نهاية المباراة تحدث الأمير بندر بن محمد على اللاعبين في غرفة الملابس حيث قال :

خرجنا من هذه المباراة بدرس كبير ضيعنا فيها فرص كثيره في الشوط الثاني , والخسارة ليست بالهزيمة أو التعادل الخسارة أننا لا نعطي امكانياتنا الحقيقية . بالفعل خرجنا بشكل مغاير في الشوط الثاني وفعلنا كل شيء ما عدا التسجيل وفي الشوط الثاني رأيت الهلال الذي أعرفه.
وقال أيضا : البطولة تحتاج لتضيحة وقتال , ويجب ألا تتوقف العزيمة عند ضياع نقطتين أو حتى ثلاث لأن الفريق في الدوري طبيعي أن يكون معرض للخسارة والتعادل حالنا كحال جميع الأندية الأخرى , ولكن الأهم أن نستشعر بأهمية الحصول على البطولة .
وتحدث سموه قائلا : الفريق النصراوي كسب المباراة بالتعادل لأنهم كانوا أكثر جدية منا , أما نحن فنعتبر خسرانين . البطولة تحتاج للتركيز والمثابرة والإبتعاد عن الإستعجال لأن الإستعجال نوع من أنواع الخطأ .
وفي نهاية حديثه قال : يجب أن نستفيد من هذه المباراة التي فرطنا فيها لأن الخصم كان مستسلم لنا تماما في الشوط الثاني وكأنه يقول : تفضلوا للمرمى . وأداء الفريق الهلالي في الشوط الثاني هو الذ جعل الخصم بهذا المستوى , والحمد لله على كل حال .

مَ . . !
16-11-07, 08:47 pm
الصور

http://upload.alzaeem.net/img/009/DSC_2223.jpg

http://upload.alzaeem.net/img/009/DSC_2224.jpg

http://upload.alzaeem.net/img/009/DSC_2225.jpg

http://upload.alzaeem.net/img/009/DSC_2250.jpg

http://upload.alzaeem.net/img/009/DSC_2253.jpg

http://upload.alzaeem.net/img/009/DSC_2244.jpg

http://upload.alzaeem.net/img/009/DSC_2245.jpg

http://upload.alzaeem.net/img/009/DSC_2264.jpg