المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قمه بريدة قمه من القمم العالية في الرياضة السعودية


الطلقه
11-11-07, 11:47 pm
http://www.t2002.com/vb/attachment.php?attachmentid=558&stc=1&d=1194720662




بسم الله الرحمن الرحيم



ديربي بريدة


الرائد Vs التعاون


قمة بريدة والقصيم ونجد والسعودية بعد الهلال والنصر و الإتحاد والأهلي


موعدكم مع الندية والإثارة في مباراة الرائد والتعاون "ديربي بريدة" أقوى ديربي في المملكة بعد الهلال والنصر (الرياض) والاتحاد والأهلي (جدة) يأتي ثالثاً الرائد والتعاون (بريدة) من ناحية المتابعة الجماهيرية والاهتمام الإعلامي والإثارة التنافسية بين الفريقين، يحاول فيه كل فريق أن يظفر بنقاط المباراة الثلاث، ليؤكد للتاريخ وللمتابعين بأنه الأقوى والأفضل والمسيطر على لقاءات الديربي، وديربي بريدة يكون في يوم الجمعة 6/11/1428هـ حسب تقويم أم القرى الموافق 16/11/2007م في الدور الأول من دوري الدرجة الأولى في مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضية ببريدة في مباراة تاريخية للناديين العريقين وأنتم مدعووين لحضور المباراة ومشاهدة ممتعة سواءً عبر الحضور أو المشاهدة عبر التلفزيون (ART SPORT) ولها جزيل الشكر ونتمنى من القناة الرياضية السعودية نقل المباراة على الهواء مباشرة وليس الاكتفاء بالتسجيل عن طريق برنامج (كل الرياضة) وأنه في عام 1424هـ وعام 1422هـ نقلت قناة أوربت ديربي بريدة لإعجابها به فكيف القناة الرياضية لا تنقله ونتمى مباراة ديربي لائقه بالفريقين ولائق بمدينة بريدة وأهللها ونتمى التحلي بالسلوك الرياضي من ناحية الجمهور ومن ناحية الإدارتين التعاونية والرائدية ومن اللاعبين ويبقى الفريقان اخوان وأحباب ومنافسان تقليديان فعلاً هي مباراة كبيرة من ناحية الفريقين والجماهير الغفيرة التي سوف تحظر المباراة وهي مباراة منتظرة منذ فترة لأن الرائد حرمنا من ذلك في الموسم السابق بهبوطه المفاجئ إلى الدرجة الثانية وحرم الجمهور الرياضي في بريدة من هذه المباراة المثيرة علمناً أنه من المتوقع أن استاد الملك عبد الله سوف يمتلئ تماماً إن شاء الله وعلماً أن سعت الأستاد تسع لثلاثين ألف متفرج وندعو الجماهير الرياضية التحلي بالسلوك الرياضي واحترام الخصم ونطلب حضور حكم دولي لقيادة المباراة لأنها مباراة حساسة فعلاً راجين من الله العلي العضيم أن تكون مباراة لائقه بالفريقين وبدون مشاكل وخلافات تحكيمية وغيرها ولمزيد من الإثارة والتنافس تابعوا منتدى الرائد ومنتدى التعاون .


الدعوة عاااااااااااااامة للحضور

تحياااااااااااتي / تعاوناوي

مقتطفات من الصحافة عن ديربي بريدة

(صحيفة الرياض)
الرائد يجلب الإثارة للأولى
فهد محمد الدوسري - بريدة
عاد الرائد إلى مصاف أندية الدرجة الأولى وعادت معه الحيوية والإثارة والمتعة من جديد وستكون الجماهير على موعد مع التنافس الشريف الذي يجمع الشقيقين الرائد والتعاون في تنافس حميم ومثير بين ديربي بريدة الذي يحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة وتغطية إعلامية متميزة.
فدائماً ما حفلت مبارياتهما بالندية والجمال والروح الرياضية العالية التي يتمتع بها أفراد الفريقين ومما يميز لقاءاتهما التنافسية هي جماهيرهما الوفية في تنافس آخر لافت يعطي اللقاء حضوراً وتميزاً فريداً وهي أحد أسرار هذا الإبداع والتوهج الكروي.

لولا التنافس بين الرائد والتعاون لما تطورت رياضة القصيم! سالم الغبيني ـ بريدة
سعادة رئيس القسم الرياضي بصحيفة الرياض
المحترم
تحية عطرة وشكرا جزيلا على متابعتكم المستمرة للأحداث الرياضية في انحاء المعمورة وهذا عشمنا الدائم بصحيفة رائدة كـ "الرياض" يرأس تحريرها رجل خبير ومحبوب من الجميع هو الأستاذ تركي السديري ولتسمحوا لي بنشر تعقيبي هذا على الأخ محمد العمري الذي طالب الاسبوع الماضي بدمج التعاون مع الرائد ومع احترامي لوجهة نظر العمري التي يراها صائبة فإن دمج هذين الناديين يعني القضاء على التنافس التاريخي في منطقة القصيم ولو طالب الأخ بأمور اخرى اكثر واقعية لم نلمه ولكن ان يتجاوز الى اللامعقول فهذا لا نؤيده على الاطلاق والرائد يظل كبيرا بجماهيره وبتاريخه وكذلك التعاون ومن وجهة نظري فان الدمج يقود الى اضعاف الرياضة في القصيم التي عرفت من خلال التنافس الابدي بين الرائد والتعاون واذا اردنا تطويرها فلندع اساليب التعصب والتعامل مع الأحداث بنظرة عاقلة ومع الاسف ان التعصب بين بعض الاندية والجماهير وصل الى درجة لا يقبلها العقل ولا يقرها المنطق والسبب كرة القدم لا يتجاوز وقتها 90دقيقة ومع نهايتها ينتهي كل شيء بين المتنافسين ايضا لا ننسى تعصب بعض المراسلين سواء في الجانب الرائدي او التعاوني فهم مع الأسف أشبه بذلك الذي (يشعل) النار بين وقت وآخر
ومن هنا توترت العلاقات بين الأندية وصرنا لا نثق ببعض الاطروحات الاعلامية التي يهدف من ورائها البعض الى دس السم في العسل ولو ترك هؤلاء المراسلون بعض أساليبهم لاصبحت الرياضة في المنطقة اكثر صفاء ووصلت الى مرحلة متقدمة اما قضية الهبوط والصعود فقط سواء الرائد أو التعاون فهذا يااخ محمد يتحمله المسؤولون في الاندية الذين لا يخططون للمدى البعيد انما هدفهم الاساسي الصعود الى الأضواء ووضع ذلك في سجل الانجازات رغم انه يفترض ان يكون الهدف أكثر من ذلك بكثير.
ختاما اقول يااخ محمد ان الاختلاف طبيعة البشر وآمل ان لا تغضب مني فمثلما أنت لك رأي أنا والآخرون لنا رأي قد يكون مختلف والله الموفق.

قمة بريدة انتهت بلا طعم
بريدة - صالح الشعيبي 23/3/1426هـ
الرائد * التعاون
انتهت قمة القصيم الكروية التي جمعت قطبي مدينة بريدة الرائد والتعاون بالتعادل بهدف لكل منهما في اللقاء الذي جرى بينهما على أرض ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة ضمن إطار الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة دوري الدرجة الأولى. وقد كان فريق التعاون البادئ بالتسجيل عن طريق صابر حسين آدم في الدقيقة (6) من الشوط الأول، فيما أدرك فريق الرائد التعاون بواسطة قائده فارس العمري عند الدقيقة (30) من الشوط الثاني. وأظهر فريق التعاون تفوقاً ميدانياً منذ بداية المباراة، وكان أكثر استحواذاً على الكرة بفضل انتشار لاعبيه الجيد.. فيما كان الأداء الرائدي يشوبه الخلل وذلك نتاج طبيعي لدخول أسماء بعيدة عن أجواء المباريات، مما أوجد عدم انسجام بين اللاعبين ولا سيما خط الدفاع.. التفوق التعاوني توجه بهدف مبكر عند الدقيقة السادسة من المباراة بعد أن لعب صالح الحبيب كرة عكسية على رأس صابر حسين (غير المراقب) وضعها داخل شباك علي الثنيان. ومع بداية الحصة الثانية من اللقاء كثف الرائد هجومه بغية تعديل الكفة حيث ظهر بشكل مغاير من الشوط الأول وفي المقابل مال التعاون للتراجع من أجل المحافظة على هدفه مع اعتماده على لعب الكرات الطويلة لثنائى المقدمة صابر حسين وصالح الحبيب.. ورغم المحاولات الرائدية في الوصول إلى شباك فهد الثنيان إلا أن يقظه وتماسك الدفاع التعاوني وقفا حائلاً دون مبتغى الرائديين التي كانت أبرزها فرصة طارق الشريف بعد دربكة أمام المرمى لم يكتب لها النجاح ثم تسديدة مطلق الغرابي.

ومحاولة لاستثمار الضغط الهجومي للرائد استعان مدرب الرائد بالمهاجم أحمد غانم بعد مرور خمس وعشرين دقيقة بديلاً لسعود السعيدان في إجراء جاء متأخراً نوعاً ما.. ومن جملة الفرص التي تحصل عليها الرائد ينجح قائد الرائر فارس العمري في إدراك التعادل لفريقه بعد أن ارتقى لكرة مرفوعة ولعبها برأسة داخل شباك التعاونية معلنة هدف التعادل والهدف الأول للرائد عند الدقيقة الثلاثين.

أوربت تنقل المواجهة المرتقبة بين الرائد والتعاون:والإدارة تصرف مكافآت هجر اليوم
بريدة - مكتب "الرياض" 1424هـ
* قررت قناة أوربت الرياضية نقل المباراة المرتقبة بين قطبي القصيم الرائد والتعاون التي ستقام عصر يوم الجمعة القادم ضمن مباريات الجولة السادسة من دوري أندية الدرجة الأولى، وستكون هناك تغطية ميدانية متكاملة عن اللقاء.
الجدير بالذكر أن قناة أوربت سبق وأن نقلت مباراة للفريقين الموسم قبل الماضي، والتي آلت نتيجتها بفوز الرائد بثلاثية لنجمه السابق السنغالي مودي نجاي مقابل هدفين للتعاون.
من جهة أخرى عاش محبو الرائد ليلة سعيدة بعد الفوز المستحق على مستضيفه هجر بهدف يتيم وتواجدت أعداد كبيرة من الجماهير داخل أروقة النادي معبرين عن سعادتهم بهذا الفوز المهم مثمنين الدور الكبير الذي يبذله رئيس النادي عبدالمحسن السعيدان والذي كان له الأثر الكبير على مستوى الفريق في المباريات السابقة.
من جهة أخرى يستأنف لاعبو الرائد عصر اليوم تدريباتهم اليومية بعد يوم الراحة الذي أعقب مباراة هجر. وذلك استعداداً للمباراة المرتقبة مع التعاون يوم الجمعة القادم. وعلى نفس الصعيد تصرف إدارة الرائد بعد نهاية تدريب اليوم مكافأة الفوز على هجر وذلك تقديراً للجهود الكبيرة التي بذلها اللاعبون.
وعلمت "الرياض" من مصادرها الخاصة أن هناك تحركات لإدارة الرائد لعقد اجتماع شرفي كبير يوم الأربعاء أو الخميس القادم برئاسة رئيس أعضاء الشرف الأمير تركي بن بندر لمناقشة الكثير من الأمور المستقبلية للنادي.
(صحيفة عكاظ)
ديربي بريدة الخسارة الكبرى
ولعل أكبر الخسائر التي واجهت الدوري هذا الموسم وقبل بدايته بل منذ نهاية الموسم الماضي هي غياب المتعة والإثارة بغياب ديربي بريدة والذي كان يجمع قطبي بريدة التعاون والرائد وذلك بعد هبوط الرائد للدرجة الثانية .
صحيفة الأقتصادية
الرائد والتعاون .. "ديربي بريدة" بنكهة الهبوط
راشد السالم من بريدة - - 02/03/1427هـ
تزحف الجماهير القصيمية بمختلف ميولها عصر اليوم صوب مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضية في بريدة لمشاهدة اللقاء الجماهيري "ديربي القصيم" بريدة الذي يجمع بين قطبي الكرة القصيمية فريقي الرائد والتعاون ضمن الجولة الـ 24 لدوري الدرجة الأولى، إضافة إلى ستة لقاءات ستكون حاسمة في تحديد مرافق للخليج لدوري الأضواء، وكشف المزيد من هوية الهابطين لدوري الدرجة الثالثة.
مواجهة اليوم بين الرائد والتعاون، تحمل طابعا مختلفا عن كافة اللقاءات السابقة بين الفريقين فبعد أن كانا يتنافسان على الصعود والتأهل للدوري الممتاز بات الفريقان يعانيان من التدهور ويصارعان من أجل الهرب من الهبوط لدوري الدرجة الثانية، حيث يدخل التعاون اللقاء في المركز العاشر بـ 25 نقطة، يسعى اليوم لكسب المباراة لسببين الأول كون الرائد منافسا تقليديا وجارا لدودا والفوز عليه يعني بطولة بحد ذاتها للجماهير التعاونية والثاني للابتعاد عن منطقة الخطر التي لو فاز الرائد عليه فيها سيجره إليها وهو ما يحاول التعاون تحاشيه.
يفتقد التعاون في مواجهة اليوم، التونسي المنصف المساكني مدرب الفريق، الموقوف لمباراة بعد طرده في مباراة الرياض، حيث سيقوم بتوجيه لاعبيه عبر المدرجات، واضعا الفوز نصب عينيه ليضرب عصفورين بحجر، والهروب من معمعة الهبوط.
أما الرائد الجريح، فيخوض اللقاء بوضع حرج جدا فالفريق يقبع في مؤخرة الدوري بـ 19 نقطة، ويعد أقرب الفرق المهددة بالهبوط لدوري الثانية، يجب على رجالات رائد التحدي تدارك وضع فريقهم بدءا من نزال اليوم الذي لا بديل لهم فيه عن الفوز لكي يكون عيدهم عيدين هزيمة خصمه وغريمه وجاره التعاون والابتعاد عن شبح الهبوط الذي يطارده من بداية الدوري، إضافة إلى بث الطمأنينة في نفوس جماهيره وإرضائهم ولا سيما أنها ستزحف بقوة لمؤازرته اليوم، فالفوز اليوم سينسي جماهير الرائد هاجس الهبوط ولو مؤقتا.
فلمن تقرع طبول الفرح اليوم؟ هل يفوز التعاون ويسدد جزءا من الفاتورة القديمة أم يرفض رائد التحدي ذلك ويظل الفوز حكرا عليه؟

حكم التعاون والرائد مثير للجدل!!
م . محمد السراح - 26/02/1427هـ
التعاون والرائد أقوى "ديربي قصيمي"، بل أكاد أجزم بأنه أقوى ديربي في دوري الدرجة الأولى مثلما تتجه الأنظار وتسلط الأضواء على مباريات الهلال والنصر وكذلك الاتحاد والأهلي أيضاء يأتي "ديربي بريدة" في المقام الثالث من ناحية المتابعة الجماهيرية والاهتمام الإعلامي والإثارة التنافسية بين الفريقين، يحاول فيه كل فريق أن يظفر بنقاط المباراة الثلاث، ليؤكد للتاريخ وللمتابعين بأنه الأقوى والأفضل والمسيطر على لقاءات الديربي، مباراة قد لا تخضع لمقاييس ولا حسابات ولا لمراكز الفريقين في سلم الترتيب ولا لاكتمال هذا الفريق أو نقص الآخر، نديتها في الهالة الإعلامية التي تسبقها وفي التحضيرات الجماهيرية التي تصحبها لتطفي على مدرجات مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضية في بريدة شكلاً رائعا من أشكال العشق الذي لا ينتهي والحب الذي لا يوازيه حب، من المؤكد أنها ليس المرة الأولى الذي يلتقي فيها الفريقان ولن تكون الأخيرة، ومهما كانت التحضيرات من قبل مدربي الفريقين إلا أن العوامل النفسية والمعنويات والحوافز المادية لها بالغ الأثر لدى اللاعبين وقد يكون للاعبي الخبرة دور كبير في ترجيح كفة فريق على آخر، ولكن غالباًً ما يصاحب لقاءات الديربي بعض الشائعات التي قد تتسبب في عمليات الانهيار النفسي أو الإحساس بالإحباط قبل بداية اللقاء، مثل ما حصل في لقاء الرائد والجبلين عندما أثيرت شائعة بأن حكام اللقاء وجدوا في نادي الرائد ليلة المباراة رغم أنه لم يكن موجودا غير حكم الراية فايز كابلي في نادي الرائد فقط، وهذه أحد الطرق الاستفزازية التي تسببت بأحداث مؤسفة راح ضحيتها نادي الجبلين بلاعبيه وشوهت صورة التنافس الشريف بين أبناء الوطن الواحد فهل ينتهج أحد الفريقين نفس السيناريو نفسه بمباركة من لجنة التحكيم كما حدث أم أن رئيس اللجنة ونائبه سيوليان هذا اللقاء أهمية قصوى ويطهرانه من القال والقيل وكثرة الأقاويل. ويسند لحكام دوليين أكفاء يبحثون عن نجاحهم أكثر من أي أمر آخر ولعل الضمان الوحيد للخروج من هذا الديربي بسلام تام ومستوى فني رفيع أن يتم مراقبتها من قبل رئيس اللجنة شخصياً، حتى يتفرغ أعضاء ولاعبو الفريقين للعب أكثر من اهتمامهم بمؤثرات خارجية، ما نمنيه أنفسنا أن يظهر لقاء الأخوة والأحبة والأشقاء بمستوى فني عال وألا يخرج أحدهم عن نطاق الروح الرياضية كما عهدناه من أبناء بريدة.
هلال كندينيو أم هلال كليبر
لن أتطفل وأتمنى أني لم أتدخل في خصوصيات الفريق الأزرق، ليس لأني من عشاقه، ولكن لأن إدارته تعمل بفكر كروي مفتوح وشفافية واضحة، فعندما نادت الجماهير الهلالية بمختلف مواقعها من خلال الإعلام المقروء والمرئي بعزل البرازيلي كندينيو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، سارعت إدارة الزعيم ودون تردد بتنحيته عن منصبه وتكليف مواطنه خوزيه كليبر، ولعل اللافت للنظر أن القرار اتخذ بعد فوز الهلال على الفريق العراقي الأربعاء الماضي، ولقي هذا القرار الحكيم تأييدا واسعا من أبناء البيت الهلالي وبارك أعضاء شرف النادي لرئيسهم الأمير المحبوب محمد بن فيصل هذه الخطوة الجريئة، وعلى استجابته لمطالب الجماهير الهلالية.
لقد ذهب كندينيو دون رجعه، ذهب بأفكاره المتحجرة والقديمة وذهب معه العك الكروي وفقدان الهوية، لن أقسوا عليه أكثر من قسوته على نفسه بعناده المتعجرف وخططه العقيمة، بالأمس القريب أقيل من الاتحاد وهاهو الآن ينحى من تدريب الهلال.
بعد هذا القرار أتطلع من إدارة الحوت الأزرق أن يتم البحث عن بديل للمدرب البرازيلي كليبر من الآن للموسم المقبل، وأن يكون مواكبا لتطلعات وطموحات الفريق الهلالي، لأني أكثر الناس دراية بالمدرب البديل خوزيه كليبر كوني عملت معه خمسة مواسم ثلاثة منها في التعاون وموسمان في الحمادة، وعلاقتي معه أكثر من ممتازة، ولكن حرصي على الفريق الأزرق يدفعني لذلك.
نقاط سريعة
ـ إن كان ولا بد من ترشيح نجم للقاء الأهلي والاتحاد، فمن المؤكد أن نجم "ديربي جدة" هو الحكم الرائع مطرف القحطاني ومساعديه.
ـ طلب مني عضو شرف تعاوني بارز عبر مكالمة تلفونية من الإمارات، عدم التدخل بعلاقات الرائد مع البلطان.

في قمة الدرجة الأولى
التعاون والرائد .. مواجهة عاصفة تؤجج بريدة
خلف الخلف - بريدة - 22/11/1426هـ
تتجه أنظار عشاق الكرة عصر اليوم صوب ملعب مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضية في بريدة، وذلك للاستمتاع بلقاء قمة الدرجة الأولى الذي يجمع فريقي التعاون والرائد، وذلك ضمن أحداث الجولة الـ 11.
يدخل التعاون اللقاء التنافسي بعد أن تلقى ثلاث خسائر متتالية هزت صدارته التي انطلق بها عند بداية الموسم الكروي، الأمر الذي عجل بقرار إلغاء عقد التونسي المنذر العذاري مدرب الفريق سابقا، وإسناد المهمة إلى مواطنه النشط المنذر مساكني، الذي حرص خلال فترة الأسبوع الماضي على إعادة الروح وخلخلة التشكيل الذي سيدخل به المباراة.
واستطاع مساكني رغم الفترة الوجيزة إعادة الروح للاعبي الفريق ورسم التشكيل النهائي الذي سيدخل به اللقاء، والذي يتكون من أحمد مناور في حراسة المرمى، حسن الزهراني، محمد المعيوف، علي المبرك، وعبد الرحمن البحيري في خط الدفاع، إبراهيم المبرك، سعيد الأحمري، يوسف المنصور، وحمدان الحربي في خط الوسط، ناشئ العرماني، ومحمد الراشد في المقدمة.
فيما يدخل الرائد المباراة بعد أن شهد مستواه تذبذبا مخيفا جعل الجماهير الرائدية تضع أيديها على قلوبها خشية المستقبل المجهول إثر ست خسائر متتالية جعلت الفريق يقبع في مؤخرة الترتيب مع الفتح والشعلة بثماني نقاط.
وقد استعد الوطني خليل المصري مدرب الرائد، للمباراة جيدا وذلك من خلال تكثيف التمارين اللياقية طوال الأسبوع الماضي، واعتمد التشكيل النهائي، إذ سيلعب بالحارس علي الثنيان، سعود السعيدان، صالح الغامدي، صالح الفرحان، وليد الركبي في خط الدفاع، وفي خط الوسط فارس العمري، طارق الشريف، مثنى حوذان، إبراهيم شراحيلي، عبد الرحمن المرجان، فيما يقود المخضرم نواف الدعجاني الهجوم.
فمن سيعمل على إسعاد الجماهير الصابرة, التعاون أم الرائد؟ هذا ما سنعرفه عقب صافرة النهاية التي سيطلقها حكم اللقاء الدولي عبد الرحمن العمري.

--------------------------------------------------------------------------------------
مقتطفات من المنتديات

ديربي بريدة قمة من القمم
في بريدة هناك قمة القصيم ديربي بريدة الأكثر تغطية واهتماما ومتابعة وحضورا من جميع المستويات لقاء الرائد والتعاون رائد التحدي والتعاون بطل الثلاثية في كأس الأمير فيصل بن فهد وهو من أهم وأقوى لقاءات الدوري على الإطلاق حيث تحظى مبارياتهما بالإثارة والتصريحات قبل وبعد المباراة وتحمل في طياتها الكثير والكثير من الأخبار والأسرار.

مباراة في ذاكرة تاريخ الدوري
شهد ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة مباراة التاريخ التي لا يمكن لجماهير الدرجة الأولى عامة والقصيم خاصة أن تنساها وكانت بين الرائد والتعاون لتحديد الفريق الثاني الصاعد بجانب الأنصار ودخل التعاون المباراة بفرصتي التعادل أو الفوز , وأقيمت المباراة وسط ظروف جوية سيئة وأمطار غزيرة جداً ليكسب الرائد المباراة 2/0 وسط احتجاجات تعاونية من أجل إلغاء المباراة بعد نهاية شوطها الأول وكانت النتيجة 1/0 للرائد, ليعانق الممتاز لأول مرة في تاريخه وتاريخ أندية القصيم وكان ذلك في 1406ه.

الرائد مؤشر الصعود والهبوط
فريق الرائد أصبح مؤشراً للهبوط والصعود، حيث صعد لأول مرة في تاريخه عام 1406ه وبدأت تلازمه عملية (صاعد هابط) في أعوام 1409و 1412 و1419و1422ه لكنه استمر بين أندية الممتاز حوالي 4 سنوات من موسم 1412ه حتى 1415ه.




بــــالــــتــــوفــــيــــق لــــلــــتــــعــــاون





يوجد تسأل عن تقسيم الملعب وموعد فتح الأبواب فعلا من لديه المعلومات الصحيحة فل يفيدنامنقول من منتدى التعاون

خوي البـــM.A.Hـــدر
12-11-07, 12:08 am
يعطيك العافيه وماقصرت

اتمنى التوفيق كل التوفيق لزعيم القصيم رائد التحدي

زعيم بلا حدود
12-11-07, 03:01 am
الله يوفق زعيم القصي الرائد

مجنون بهبالي
12-11-07, 04:08 am
ترا الخط مو واضح
على العموم
بالتوفيق لبرازيل القصيم .

خوي البـA.A.Aـدر
12-11-07, 04:28 am
مشكووووووووووووووووور


وبالتوفيق للتعاون في المباراه ...............